الأربعاء 22 مايو 2024 05:29 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس «EIFA» توقع بروتوكول تعاون مع (FISL/WVB) لدعم الوعي بصناعة المصرفية الإسلامية بعد حكم حبسه 5 سنوات..تحديد جلسة 2 يونيو لنظر استئناف المتهم في مصرع 3 طلاب جامعة وسيدة ببورسعيد كلية الدراسات الأفريقية العليا تنظم مؤتمرا حول فرص وتحديات البريكس وإفريقيا قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين قطر : اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين خطوة مهمّة لدعم حل الدولتين وتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة أبو الغيط يُرحب بإعلان إسبانيا وايرلندا والنرويج الاعتراف بفلسطين ..ويؤكد: خطوة مهمة نحو تجسيد الدولة المستقلة 2 يونيو.. بدء محاكمة السيدة المتهمة بتخدير وتصوير نجلها للاتجار بأعضائه ببورسعيد رئيس مدينة القصير يتفقد الأعمال بمشروع إنشاء المدفن الصحى مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بشبين القناطر محافظ الإسكندرية استمرار التسجيل لتقديم للمشروعات الخضراء الذكية

فن

ملخص الحلقة الـ 4 من ”سيب وأنا أسيب”.. والدة بيلا تعيد الأموال وتطلب الطلاق من ”السعدني”

أحمد صلاح السعدني وهنا الزاهد
أحمد صلاح السعدني وهنا الزاهد

عرضت منصة شاهد الرقمية الحلقة الجديدة وهي الحلقة الرابعة، اليوم السبت، ضمن أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد صلاح السعدني.

وبدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "سيب وأنا أسيب"، بالعودة "فلاش باك"، عندما كانت العلاقة جيدة بين نبيلة "بيلا" التي تجسد دورها الفنانة هنا الزاهد، وخطيبها إبراهيم الذي يلعب دوره الفنان أحمد السعدني، أثناء ترتيب منزل الزوجية سويًا.

وتستقبل "نبيلة" رسالة من مسابقة تصميم الملابس "مبروك تم قبولك في المسابقة"، لتٌصدم "بيلا" بسبب إخفاءها أمر تقديمها للمسابقة على خطيبها إبراهيم، وسرعان ما يتحوّل الأمر الذي سعادة كبيرة تسيطر على نبيلة، وتظل ترقص وتتمايل في الغرفة.

وتعود بالأحداث إلى الأحداث الجديدة، وانفعال إبراهيم على بيلا بسبب إعلان "كارلوس" زواجه منها، طالبًا منها أن تخبره بزواجها منه، وأخبرت خطيبها "كارلوس" بأن والدها خارج البلاد، لذا لن يستطع مقابلته لإتمام زواجه منه.

وذهبت "بيلا" إلى صديقتها التي تجسد شخصيتها الفنانة رنا سماحة، وهي تشتكي لها من عدم قدرتها على تحمل إبراهيم، وتحاوّل الأخيرة العمل على تهدئتها، وأخبرتها صديقتها أنها سيتم تكريمها في مهرجان سيقام في مدينة الإسكندرية كأثر الشخصيات المؤثرة بالشرق الأوسط.

وجلس إبراهيم –أحمد السعدني- رفقة أصدقاءه وهم يلعبون سويًا "بلاي ستيشن"، لتجلس معهم "نبيلة"، وطلب منها زوجها "إبراهيم" بإحضار الشاي له ولأصدقاءه، لتقرر "بيلا" إتلاف شاشة التلفزيون، لينفعل عليها إبراهيم.

وجردت "بيلا" الشقة من أثاث المنزل، لينفعل "إبراهيم" عليها قائلًا: "وديتي العفش فين"، وترد عليه: "شحت العفش انا عروسة يرضيك أخش على عفش قديم بقاله 5 سنين"، وقرر "إبراهيم" أن يحرر محضر ضدها.


وعاد "إبراهيم" إلى "بيلا" ومعه فتاة ليل، ليضايقها، وخرجت "بيلا" من غرفتها وهي ترتدي فستان وواضعة "مخدات" لتظهر كإمرأة حامل، لتتفاجئ الفتاة التي جاءت رفقته، إلا أن إبراهيم يحاول ضرب "بيلا"، لتهرب منه الفتاة.

وانتهت أحداث الحلقة الرابعة بذهاب والدة بيلا التي تجسد شخصيتها الفنانة عارفة عبد الرسول إلى إبراهيم وهي تعيد له أمواله، وتطلب منه طلاق "بيلا" كما كان يتحدث وهي خارج البلاد، إلا أن الأخير يرفض وبشدة.

وتدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب حول إحدى مصممات الأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

ومسلسل سيب وأنا أسيب، من بطولة كل من: هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك معهم أيضا محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

موضوعات متعلقة