الخميس 23 مايو 2024 04:13 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جمارك مطار برج العرب تضبط محاولتي تهريب كمية من لوازم السجائر الإلكترونية تعرف على التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي.. وغياب صلاح اليوم.. كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا فى دبى وكيل صحة الشرقية يشارك في المؤتمر السنوي التاسع لطب الأورام بجامعة الزقازيق مصرع فلاح متاثرا بإصابته من ماكينة دراس القمح في كفرالشيخ «شرشر» يشارك في احتفالية سفارة قطر بإطلاق كتاب (كيف أبهرت قطر العالم في كأس العالم) موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حبس وغرامة.. حكم نهائي على منة شلبي في قضية ”الحشيش” المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة «اوهموه انهم من الضبط القضائي».. المشدد 3 سنوات لسباك وعامل بنزينه لسرقتهم شخصا بشبرا الخيمة تجارة طنطا تناقش رسالة دكتورة بعنوان ”أثر الذكاء الاستراتيجي على إدارة الأزمات” للباحث لواء أركان حرب أحمد عبد البر المؤبد لعاطل و4 سنوات لمالك ورشة لإتجارهما في المواد المخدرة بشبرا الخيمة

فن

مؤلفة ”سيب وأنا أسيب” ترد على منتقدين ألفاظ أحمد السعدني في الحلقة الرابعة

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب

ردت المؤلفة رنا أبو الريش، على الإنتقادات التي طالت الحلقة الرابعة من مسلسل "سيب وأنا أسيب"، الذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد الرقمية.

وقالت رنا أبو الريش، في تصريحات خاصة لـ "النهار"، :""كاتب السيناريو بيسلم السيناريو للمخرج، والمخرج هو المسئول عن النتيجة الأخيرة اللي بتطلع على الشاشة، المخرج هو رب العمل".

وتابعت رنا، "أنا بسلم الورق للمخرج وهو في النهاية المسؤول، لأنه رب العمل".

وأعربت رنا أبو الريش، عن سعادتها بتصدر الأربعة حلقات من مسلسل "سيب وانا أسيب"، قائلة :"إن شاء الله المسلسل يعجبكم ولسه في مفاجآت في الحلقات اللي جاية".

وأعلن عدد من الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا عن إستيائهم من مشهد لـ أحمد السعدني، بألفاظ خارجة ونابية في الحلقة الرابعة من مسلسل سيب وأنا أسيب، وحجبت الألفاظ وهو يتلفظ بها ولكن لا تزال الألفاظ واضحة عن طريق قراءة شفاة السعدني.

ونجح مسلسل "سيب وأنا أسيب" في دخول قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد بعد عرض أول 4 حلقات منه، محتلا المركز الأول، ليحتل المسلسل قائمة الاعلى مشاهدة في مصر علي منصة شاهد الرقمية.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته.


يجدر الإشارة إلى أن المسلسل مكوّن من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

موضوعات متعلقة