النهار
السبت 27 يوليو 2024 04:23 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مؤلفة ”سيب وأنا أسيب” ترد على منتقدين ألفاظ أحمد السعدني في الحلقة الرابعة

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب

ردت المؤلفة رنا أبو الريش، على الإنتقادات التي طالت الحلقة الرابعة من مسلسل "سيب وأنا أسيب"، الذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد الرقمية.

وقالت رنا أبو الريش، في تصريحات خاصة لـ "النهار"، :""كاتب السيناريو بيسلم السيناريو للمخرج، والمخرج هو المسئول عن النتيجة الأخيرة اللي بتطلع على الشاشة، المخرج هو رب العمل".

وتابعت رنا، "أنا بسلم الورق للمخرج وهو في النهاية المسؤول، لأنه رب العمل".

وأعربت رنا أبو الريش، عن سعادتها بتصدر الأربعة حلقات من مسلسل "سيب وانا أسيب"، قائلة :"إن شاء الله المسلسل يعجبكم ولسه في مفاجآت في الحلقات اللي جاية".

وأعلن عدد من الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا عن إستيائهم من مشهد لـ أحمد السعدني، بألفاظ خارجة ونابية في الحلقة الرابعة من مسلسل سيب وأنا أسيب، وحجبت الألفاظ وهو يتلفظ بها ولكن لا تزال الألفاظ واضحة عن طريق قراءة شفاة السعدني.

ونجح مسلسل "سيب وأنا أسيب" في دخول قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد بعد عرض أول 4 حلقات منه، محتلا المركز الأول، ليحتل المسلسل قائمة الاعلى مشاهدة في مصر علي منصة شاهد الرقمية.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته.


يجدر الإشارة إلى أن المسلسل مكوّن من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

موضوعات متعلقة