الأحد 19 مايو 2024 09:13 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

كيف رد أحمد السعدني على مطالب الجمهور بوجود مشاهد ”هلس” في مسلسل سيب وأنا أسيب

حققت الحلقة الأولى والثانية من مسلسل "سيب وأنا أسيب"، على نجاحا كبيرا عقب عرضها عبر منصة "شاهد"، الرقمية حيث يقوم ببطولة العمل الفنانة هنا الزاهد وأحمد السعدني.

ورد النجم أحمد السعدني على تعليق أحد متابعيه عبر موقع تويتر، مطالبا فيه بوجود مشاهد "هلس"، في العمل، حيث كتب أحدهم:"اتمنى مسلسل احمد السعدنى وهنا الزاهد يبقى فيه كم الهلس الكافي لإنتشالنا من المرحله دى"، فيما رد عليه أحمد السعدني :"لا متقلقش".

وتتكون حلقات مسلسل "سيب وأنا أسيب" من 10 حلقات حيث تعرض كل حلقتين من يوم السبت عبر منصة شاهد، وتدور أحداثه حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

مسلسل "سيب وأنا أسيب"، بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.