النهار
السبت 22 يونيو 2024 08:03 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

فن

هنا الزاهد تسخر من فرق الطول بينها وبين أحمد صلاح السعددني: بمثل وأنا باصه للنجفة

أحمد صلاح السعدني وهنا الزاهد
أحمد صلاح السعدني وهنا الزاهد

بطريقة كوميدية عبرت الفنانة هنا الزاهد، عن فرق الطول بينها وبين الفنان أحمد صلاح السعدني، خلال مشاركتهما سويا في مسلسل "سيب وأنا أسيب"، الذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد.

ونشرت هنا الزاهد، صورة تجمعها مع الفنان أحمد صلاح السعدني من كواليس مسلسل "سيب وأنا أسيب"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، معلقة :"فرق الطول رهيب بمثل طول الوقت وأنا باصة للنجفة.. رقبتي اتلوحت طول المسلسل".

وتدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب حول إحدى مصممات الأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

ومسلسل سيب وأنا أسيب، من بطولة كل من: هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك معهم أيضا محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.