السبت 18 مايو 2024 04:43 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه بسبب خلافات سابقة.. المؤبد لشخصين بتهمة قتل سيدة بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بحوزة راكب ”الزراعة” تطلق ٦ قوافل بيطرية مجانية لدعم مربي الماشية بالمنيا وبني سويف بالصور والفيديو.. افتتاح أول معرض فن تشكيلي في قرية بالمنوفية غادة عبد الرازق تقدم الكوميديا لأول مرة وأحمد آدم يغير جلده في فيلم ”تانى تانى” المؤبد لعامل وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بالخانكة

فن

هنا الزاهد تعتذر عن المشاركة في فيلم ”الأستاذ” مع محمد إمام

هنا الزاهد
هنا الزاهد

اعلنت النجمة هنا الزاهد اعتذارها عن المشاركة في فيلم “الأستاذ” مع النجم محمد إمام والمخرج شريف عرفة.

حيث انه كانت هنا مرشحة لتقديم دور البطولة النسائية في الفيلم وعن سبب الاعتذار جاء نتيجة تضارب مواعيد التصوير مع الأعمال الجديدة التي ترتبط هنا بتصويرها حالياً خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، تستعد هنا لبطولة مسلسل جديد بعنوان “إقامة جبرية” من 10 حلقات في نفس توقيت تصوير فيلم “الأستاذ”.

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

وتواصل هنا الزاهد حالياً تصوير فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” مع هشام ماجد والذى تم استئنافه هذا الأسبوع بعد فترة من التوقف.

تفاصيل فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

موضوعات متعلقة