الخميس 23 مايو 2024 07:27 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالصور .. شاهد ماذا تفعل ”إيميليا كلارك”؟

سافرت الفنانة العالمية "إيميليا كلارك" إلى دولة إيطاليا برفقة عائلتها وأصدقائها المقربين للإستجمام والإستمتاع بالأجواء الصيفية، ثم أرتدت "إيميليا" إطلالة صيفية مميزة عبارة عن فستاناً بسيطاً وثوب سباحة أبيض اللون، ثم أستقلت "يخت" مع رفاقها وتناولت "إيميليا" أشهر الأطباق الإيطالية وألتقطت الصور الفوتوغرافية أثناء إستجمامها بإيطاليا وشاركتها مع جماهيرها ومحبيها.

الجدير بالذكر أنه نشرت الفنانة الهوليودية "إيميليا كلارك" منشوراً يتضمن عدة صور فوتوغرافية تجمعها بعائلتها وأصدقائها المقربين أثناء زيارتهم لدولة إيطاليا للإستمتاع بالأجواء الصيفية، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "ماما ميا ايطاليا سيكون لديك دائمًا قلبي وصيفي والبحر .. أحصل على الأشخاص الذين تحبهم، وألصقهم على متن قارب ثم بجانب المسبح، وأضف الطعام الإيطالي وزجاجة واحدة كثيرة جدًا من بروسيكو ومرحبا، لديك ذروة الإسترخاء للحصول على التأثيرات الكاملة، كرر مرة واحدة في السنة".

وإنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور الفنانة العالمية "إيميليا كلارك" قائلين أنها زيارة رائعة منها إلى دولة "إيطاليا" ومُتمنين لها قضاء وقتممتع هناك والنجاح والتألق.

يُذكر أن "إيميليا كلارك" هي ممثلة وعارضة أزياء إنجليزية عالمية تعمل في هوليود، عُرفت بتمثيلها الرائع وقدرتها على تقمص الأدوار، قدمت أنجح الأعمال الفنية العالمية من أبرزها "Me Before You" و " Game Of Thrones" و "Solo: A Star Wars Story" و "Above Suspicion" و "Last Christmas"، وغيرهم.