النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:16 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا

فن

بالصور شاهد ”ميشيل يوه” تتزوج من صديقها الحميم

تزوجت اليوم الفنانة الماليزية الشهيرة "ميشيل يوه" من صديقها الحميم "چيان تودت" وسط أجواء عائلية هادئة وفي سرية تامة، حيثُ نشرت "ميشيل يوه" صوراً فوتوغرافية من حفل زفافهما عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وكانت ترتدي فيها فستاناً للزفاف أبيض اللون داخل أحدى قاعات المحاكم بالولايات المتحدة الأمريكية، وعبرت "ميشيل" عن مدى فرحتها وسعادتها العارمةأنها أخيراً تزوجت من صديقها المفضل والحميم "چيان تودت" وأنها ستمضي معه بقية حياتها.

الجدير بالذكر أنه تزوجت النجمة العالمية "ميشيل يوه" من صديقها الحميم "چيان تودت" بعد علاقة عاطفية ومواعدة غرامية معه أستمرت ل 19 عاماً، وجاء في منشور الفنانة الهوليودية "ميشيل يوه" الكلمات اللآتية على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" .. "19 سنة ونعم !! نحن متزوجون!! شكراً جزيلاً لـ "عائلاتنا" التي تحبنا كل هذه السنوات، نحن نحبك وإليك المزيد في المستقبل".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" من قبل الجمهور في الولايات المتحدة الأمريكية وجميع دول العالم مُباركين للممثلة الهوليودية "ميشيل يوه" على عقدة زواجها من صديقها الرومانسي الحميم "چيان تودت" وتمنوا لهما الحياة الزوجية والعائلية السعيدة.

يُذكر أن "ميشيل يوه" هي فنانة ماليزية هوليودية حازت على جائزة الأوسكار لعام 2023 عن فيلم "Everything Everywhere All At Once"، كما عُرفت "ميشيل" بموهبتها الثقيلة في التمثيل وتقمص الأدوار وتقديم أهم الأفلام العالمية أبرزهم "Everything Everywhere All At Once"، و ""Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings و "The Lady" و "."Mechanic: Resurrection".

أما عن "چيان تودت" هو سائق فرنسي سابق لسيارات السباق "رالي" التي تُشارك في رياضة سباقات السيارات العالمية بفرنسا وجميع دول العالم، وحالياً "چيان تودت"هو متولي منصب رئيس الإاتحاد الدولي للسيارات "Special Envoy of the Secretary-General".