النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:43 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار سمية الخشاب تُثير الجدل بنصيحة لطلاب الثانوية العامة: ”الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس” ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا

فن

مفاجأة .. تعرف على مواعيد عرض أفلام ”Venom 3” و ”Bad Boys 4”

أعلن المؤلف والفنان العالمي "توم هاردي" عن الميعاد النهائي لعرض فيلمه المنتظر "Venom 3"، حيثُ من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في شهر أكتوبر 2024، ليشوق "هاردي" جماهيره بهذا الميعاد المميز والفيلم الرائع.

الجدير بالذكر أن فيلم "Venom 3" هو فيلم خيال علمي، ويكون الجزء الثالث لسلسة أفلام "Venom" التي تم إصدار الجزء الأول منها في عام 2018 من بطولة الفنان "توم هاردي"، ونجح الجزء الأول نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر حتى أصدر منتجيه الجزء الثاني من الفيلم تحت عنوان "Venom: Let There Be Carnage" الذي تم إصداره في عام 2021، بطولة "هاردي" أيضاً، ولاقي الجزء الثاني نفس النجاح المتوقع مثل الجزء الأول، ليُقرر صانعي الجزأين إصدار الجزء الثالث "Venom 3" وستكون قصة الجزء الثالث هي تكملة لاحداث الجزأين السابقين.

فيلم "Venom 3" سيكون من بطولة كلاً من الفنانين "توم هاردي، چونو تيمپل، شيويتيل إيچيوفور"، من تأليف كلاً من "توم هاردي" و "كايلي مارسيل"، وإخراج "كايلي مارسيل".

أما عن فيلم "Bad Boys 4" فقد أعلنت شركة "Sony" العالمية عن ميعاد طرح الفيلم المذكور في منتصف عام 2024 القادم، ليلحق بموسم الربيع أو الصيف، ويكون فيلم "Bad Boys 4" هو الجزء الرابع من سلسلة أفلام الحركة والإثارة "Bad Boys" التي حصدت أكثر من 426.5 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي في شتاء 2020، قبل جائحة كورونا وجميع الأجزاء من الفيلم من بطولة الفنان العالمي "ويل سميث"، ويأتي تصوير الجزء الرابع من سلسلة أفلام "Bad Boys" بعد سلسلة من الأحداث التي رافقت النجم الهوليودي "ويل سميث" وإشاعات منعه من التمثيل وإعتزاله، بعد حادثة الصفع الشهيرة لنظيره الممثل "كريس روك" ضمن حفل جوائز الأوسكار 2022.

يُذكر أن فيلم "Bad Boys 4" من بطولة كلاً من الفنانين "ويل سميث، مارتن لورانس"، من تأليف كلاً من "كريس بريمنير" و "چورچ جالو"، وإخراج كلاً من "عادل العربي" و "بلال فلاح"، يدور الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا والمغامرات، وستكون قصة الفيلم المذكور تكملة لأحداث الأجزاء السابقة.