النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:47 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار سمية الخشاب تُثير الجدل بنصيحة لطلاب الثانوية العامة: ”الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس” ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا

فن

غادة عادل تؤكد ميعاد طرح فيلمها مع هنيدي

أكدت الفنانة المصرية الشهيرة "غادة عادل" على ميعاد طرح فيلمها المنتظر "مرعي البريمو" مع الفنان "محمد هنيدي"، حيثُ قالت "غادة" أن الفيلم المذكور سيتم طرحه بصالات ودور العرض السينمائية في 2 أغسطس 2023، وذلك ليلحق بالموسم الصيفي الجاري بعد تشوق الجماهير له.

الجدير بالذكر أنه نشرت النجمة "غادة عادل" منشوراً يتضمن صورة أفيش فيلمه المنتظر "مرعي البريمو" مع الفنان "محمد هنيدي"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "مرعي البريمر يوم 2 أغسطس في دور العرض"، وعلى الفور علقت الجماهير التعليقات الإيجابية مُهنئينها بالتعاون المُثمر مع الفنان "محمد هنيدي".

فيلم " مرعي البريمو" يُعد التعاون الثالث للفنان "محمد هنيدي" مع الفنانة "غادة عادل" بعد أن شاركت "غادة عادل" الفنان "محمد هنيدي" من قبل في بطولة فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي عُرض في عام 1998، وشاركته في فيلم "بلية ودماغه العالية" أيضا في عام 2000، ونجحوا معاً نجاحاً ساحقاً كثنائي، لذلك قرروا يعيدوا تجاربهم الثنائية معاً.

الجدير بالذكر أن فيلم "مرعي البريمو" سيكون من بطولة كلاً من الفنانين "محمد هنيدي، غادة عادل، نانسي صلاح، علاء مرسي، لطفي لبيب"، من تأليف "إيهاب بليبل"، وإخراج "سعيد حامد"، تدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا حول تجارة البطيخ.

يُذكر أن "غادة عادل" هي فنانة مصرية أشتهرت بموهبتها في التمثيل منذُ أواخر فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، وسيُعرض ل "غادة عادل" الفترة القادمة فيلم "البطة الصفراء" مع الفنانين "فرح الزاهد، حسن أبو الرووس، يارا عزمي"، كما قدمت "غادة" العديد من الأعمال الفنية المحبوبة أبرزها "الباشا تلميذ" و "عيال حبيبة" و "أحلام سعيدة" و "أهواك" و "منورة بأهلها" و "مكان في القصر" و "الخطة العايمة" و "هروب إضطراري" و "كازابلانكا" و "إبن القنصل"، وغيرها.