الجمعة 17 مايو 2024 11:36 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
القبض علي قاتل شاب علي طريق البحيرة ببورسعيد وجهات التحقيق تقرر حبسه 4 أيام وضع حجر الأساس لمقر قضايا الدولة بالإسماعلية.. الأحد القبض على ‎بلطجى تعدي علي اخرين داخل محل تجاري بالإسماعيلية مدير تعليم الكبار بالمنوفية تبحث سبل التعاون مع جمعية تنمية المجتمع بسرس الليان مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة.. النصر أمام الهلال في ديربي الرياض تفاصيل حفل النجم وائل جسار بعيد الأضحى في لبنان.. تعرف إليها تكريم الفنانة الراحلة عايدة عبد العزيز بحفل افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة المتحدث الرسمي للموسيقيين: يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل رويترز: مصر رفضت مقترح الشاباك للتنسيق بين القاهرة وتل أبيب لإعادة فتح معبر رفح محمد شريف ينتزع تعادل ثمين أمام الإتحاد بدوري روشن ضبط قائد دراجة نارية يقوم بحركات استعراضية بالدقهلية كشف ملابسات تداول فيديو لتعدى شخص على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية

فن

بالأرقام.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ”Barbie” حتى الآن

نجح الفيلم الهوليودي "Barbie" بطولة الفنانين "مارجوت روبي" و "ريان جوسلينج" نجاحًا ساحقاً على مستوى العالم في إيرادات شباك التذاكر بالدول المختلفة، وذلك منذ أول يوم عرضه بصالات ودور العرض السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية ومختلف دول العالم.

بلغ مُجمل إيرادات فيلم "Barbie" أكثر من 549 مليون دولاراً أمريكياً حول العالم، حيثُ حقق الفيلم المذكور أكثر من 258 مليون دولار في صالات ودور العرض السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية و 291 مليون دولاراً في جميع دول العالم بعد 9 أيام فقط من عرضه.

ويتوقع صانعي فيلم "Barbie" أنه سوف تتخطى ‘يراداته حاجز الـ 700 مليون دولاراً في شباك التذاكر خلال الأيام القادمة، مما يعتبر رقمًا قياسياً وكبيراً بسبب الميزانية الإنتاجية للفيلم التي تكلفت 145 مليون دولاراً فقط لإنتاجه، بينما أنفقت شركة الإنتاج 150 مليون دولاراً أخرى على الحملة التسويقية والدعائية له.

فيلم "Barbie" من بطولة كلاً من الفنانين "مارجوت روبي، ريان جوسلينج، إيسى راي، كيت ماككنون"، من تأليف كلاً من "جريتا جرويج" و "نوة بومباج"، وإخراج "جريتا جرويج"، تدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا والخيال والمغامرات حول الدمية "باربي" التي يتم طردها من عالم الدمى لإنها ليست مثالية، وتنتقل إلى عالم البشر وتعيش العديد من المغامرات وتقع في حب "كين"، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن الممثلة الأسترالية الهوليودية "مارجوت روبي" عُرفت بأدوارها الرائعة فى أفلام أمريكية شهيرة مثل "Babylon" و "The Suicide Squad" و "The Wolf of Wall Street" و "Once Upon A Time In Hollywood"، الذين نجحوا نجاحاً ساحقاً فى شباك التذاكر و على المستوى العالمى.