النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:52 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار سمية الخشاب تُثير الجدل بنصيحة لطلاب الثانوية العامة: ”الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس” ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا

فن

بالأرقام.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ”Barbie” حتى الآن

نجح الفيلم الهوليودي "Barbie" بطولة الفنانين "مارجوت روبي" و "ريان جوسلينج" نجاحًا ساحقاً على مستوى العالم في إيرادات شباك التذاكر بالدول المختلفة، وذلك منذ أول يوم عرضه بصالات ودور العرض السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية ومختلف دول العالم.

بلغ مُجمل إيرادات فيلم "Barbie" أكثر من 549 مليون دولاراً أمريكياً حول العالم، حيثُ حقق الفيلم المذكور أكثر من 258 مليون دولار في صالات ودور العرض السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية و 291 مليون دولاراً في جميع دول العالم بعد 9 أيام فقط من عرضه.

ويتوقع صانعي فيلم "Barbie" أنه سوف تتخطى ‘يراداته حاجز الـ 700 مليون دولاراً في شباك التذاكر خلال الأيام القادمة، مما يعتبر رقمًا قياسياً وكبيراً بسبب الميزانية الإنتاجية للفيلم التي تكلفت 145 مليون دولاراً فقط لإنتاجه، بينما أنفقت شركة الإنتاج 150 مليون دولاراً أخرى على الحملة التسويقية والدعائية له.

فيلم "Barbie" من بطولة كلاً من الفنانين "مارجوت روبي، ريان جوسلينج، إيسى راي، كيت ماككنون"، من تأليف كلاً من "جريتا جرويج" و "نوة بومباج"، وإخراج "جريتا جرويج"، تدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا والخيال والمغامرات حول الدمية "باربي" التي يتم طردها من عالم الدمى لإنها ليست مثالية، وتنتقل إلى عالم البشر وتعيش العديد من المغامرات وتقع في حب "كين"، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن الممثلة الأسترالية الهوليودية "مارجوت روبي" عُرفت بأدوارها الرائعة فى أفلام أمريكية شهيرة مثل "Babylon" و "The Suicide Squad" و "The Wolf of Wall Street" و "Once Upon A Time In Hollywood"، الذين نجحوا نجاحاً ساحقاً فى شباك التذاكر و على المستوى العالمى.