النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:10 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة هل يتراجع الزمالك عن موقفه ويخوض ديربي القاهرة؟.. ساعات قليلة تفصل «آي صاغة»: 15 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3160 جنيهًا

فن

بالڤيديو .. شاهد الإعلان الرسمي لفيلم ”5 جولات” وميعاد طرحه

طُرح الإعلان الرسمي للفيلم المصري المنتظر "5 جولات" بطولة الفنان "آدم الشرقاوي، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرح الفيلم في صالات ودور العرض السينمائية في 16 أغسطس 2023.

وقد حقق إعلان فيلم "5 جولات" عشرات الآلاف من المشاهدات في بضع ساعات فقط منذُ طرحه، وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير من جميع دول العالم مُهنئين الفنان "آدم الشرقاوي" على الفيلم وظهوره في شخصية الملاكم، وهيشخصية جديدة تماماً عما قدمه من قبل، مما أدي إلى تحمسهم الشديد لرؤية الفيلم كاملاً.

فيلم "5 جولات" يدور في إطار من الحركة والدراما والإثارة، وتدور قصة الفيلم حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يبرهن على موهبته للجميع، وتتناول أيضًا الأحداث حياة مغنيين الراپ، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن فيلم "5 جولات" من إنتاج "علامز فيلم پرودكشن"، وبطولة كلاً من الفنانين "آدم الشرقاوي، داليا شوقي، ماجد المصري، عايدة الايوبي، مصطفى درويش، نور النبوي"، من تأليف "يحيى علام"، وسيناريو وحوار "محمد عبد المعطي"، وإخراج "مازن أشرف".