الإثنين 20 مايو 2024 04:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية الإسماعيلي يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية في خطاب رسمي انطلاق «كورس التناغم الزوجي» للمقبلين على الزواج بالبحر الأحمر احتفالية ندوات الفكر الصوفي وأسرار اللغة ببيت السناري ”دنيا” تشارك منشورات جمهورها في ذكرى وفاة والدهما النجم سمير غانم رئيس الرقابة الصحية يشهد تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي ”GAHAR EGYCAP” لتخريج كوادر طبية متخصصة في تأهيل المنشآت الصحية للاعتماد

فن

تعرف علي ميعاد حفل النجم ”صابر الرباعي” في مهرجان جرش

صابر الرباعي
صابر الرباعي

يستعد المطرب الكبير التونسي صابر الرباعي، لإحياء حفل غنائي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن على المسرح الجنوبي، يوم الجمعة 4 أغسطس القادم

ويذكر ان صابرالرباعي شوف يقدم خلال الحفل مجموعة رائعه من أشهر وأجمل أغنياته القديمة والحديثة التى يحبها الجمهور ويرددها دائما.

في سياق متصل يحيي الرباعي، حفلاً غنائيًا ثان بمهرجان قرطاج الدولي في دورته 57 يوم 11 أغسطس المقبل، كانت قد احتفل مؤخرا النجم صابر الرباعي بخطوبة ابنه إسلام، فى أجواء عائلية.

وانتشرت بمواقع التواصل الاجتماعى، فيديوهات خلال الحفل والذى كان داخل البيت، حيث غنى صابر الرباعى احتفالاً بخطبة ابنه، أغنيته الشهيرة أتحدى العالم كله وانا وياك.