الإثنين 20 مايو 2024 06:13 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

أغنية ”أحمد سعد” تفوز بالتريند الأول في مصر

ازت أغنية "ياليالي" للفنانين "أحمد سعد" و "روبي" بالتريند الأول في مصر وفي جميع الدول العربيه، واحتلت المركز الثامن على مستوى العالم، وذلك بسبب الإقبال على مشاهدتها من قبل الجماهير في مصر والدول العربية.

الجدير بالذكر أنه حققت أغنية "ياليالي" للفنانين "أحمد سعد" و "روبي" على ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وذلك خلال 48 ساعة فقط منذُ طرحها، لتكسر الأغنية الرقم القياسي في الأغاني التي فاقت النجاح.

نشر نجم الغناء المصري "أحمد سعد" منشوراً يُفيد بحصول أغنيته الدويتو "يا ليالي" مع الفنانة "روبي" على التريند الأول في مصر، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "الحمد لله يا ليالي ترند رقم ١ في مصر وفي جميع الدول العربيه و ٨ علي مستوي العالم
شكراً روبي & شكراً محمد جابر شكرا مصطفي جابر شكراً احمد طارق يحي شكرا اسماعيل نصرت شكراً فلبينو شكراً هاني محروس شكراً إسلام شكراً أندرو".

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجماهير على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، مُعبرين عن فرحتهم بأغنية "يا ليالي" للفنان "أحمد سعد" والفنانة "روبي"، ومنسجمين بصوتهم العذب الهادئ وبكلمات الأغنية والألحان الرائعة، ومُتمنين لهم المزيد من النجاح والتألق.

الجدير بالذكر أن أغنية "يا ليالي" من غناء "أحمد سعد" و "روبي"، وكلمات "فلپينو"، وألحان "أحمد طارق يحيى"، وتوزيع موسيقي كلاً من "أحمد طارق يحيى" و "إسماعيل نصرت"، وإخراج "أحمد عبد الواحد".

جاءت بعض كلمات أغنية "يا ليالي" للفنانين "أحمد سعد" و "روبي" كالآتي "يا حبيبي خلصت معاك ألاعيبي أنت جميل وأنا عيبي .. عيبي بضعف قصاد الجمال .. الجمال يا جماله قلبي الصغنن ماله شقلبت طبعه و حاله .. وماله متساق وراك رحال يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي ع القمر و ندالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه".

يُذكر أن "أحمد سعد" هو شقيق الممثل "عمرو سعد"، وعُرف "أحمد" بموهبته في الغناء وبصوته الرائع، وقدم العديد من الأغاني المصرية المميزة منذُ أوائل الألفينات حتى الآن، من أشهر أغانيه "وحشتني عيونك" و "اليوم الحلو ده" و "سايرينا يا دنيا" و "وسع وسع" و "قادر أكمل"، وغيرهم.