الجمعة 3 مايو 2024 04:15 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يشدد على الجدية وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح طبقاً للوائح والقوانين مجلة نيتشر العالمية (Nature) تنشر مقالة علمية عن مشروع الجينوم المرجعي محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنية للعاملين بالمراكز التكنولوجية استعداداً لتطبيق قانون التصالح الجديد 34 عضواً في مجلس الشيوخ يرفضون مقترح إدخال الفلسطينيين إلى أميركا جامعة المنوفية تعلن عن أنشطة فاعليات الأسبوع البيئي بكشوفات مجانية ومبادرات الكليات لأول مرة.. مستشفى الباجور التخصصي بالمنوفية تجري أول عملية لعلاج الدوالي بدون جراحة وهم الثراء السريع بالإسماعيلية.. مسئولن يكشفون الستار عن شروط الدجالين: يطلبون ذبح طفل للعثور علي الكنز جماهير الاتحاد السكندري تزف فريق كرة السلة بعد التتويج بالكأس شهيدي العمل.. ننشر أول صور لمزارع ونجل شقيقه سقط عليهما بئر ري في قنا كلوب منتقدا ضغط مباريات ليفربول: جريمة تحتاج تدخل منظمة العفو الدولية زيلنسكي يعلن ان روسيا هاجمتنا بعدد 6800 صاروخ وقنبلة خلال ابريل الماضي روسيا تُسقط 6 مسيرات أطلقتها أوكرانيا بسماء بيلجرود

أهم الأخبار

حكاية طالب تزوج معلمته التي تكبره ب26عامًا..ومتابعون: الحب ميعرفش المستحيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قصة الشاب الماليزي الذي تزوج معلمته التي تكبره في العمر ب26عاما ، وتداولوا صورهما على نطاق واسع ، وقال الزوج إنه متمسك بزوجته ، وإن فارق السن بينهما لا يمثل عائق ولا يعكر صفو حبهما وعلاقتهما .
حكاية زواج التلميذ صاحب ال٢٢ عاما من معلمته البالغة عمرها 48عاما، التي شغلت الرأى العام وتم تداولها على نطاق واسع بين المتابعين القت تفاعلات كبيرة وتبياينت ردود أفعال مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي فمنهم من انتابته الدهشة والاستنكار من زواجهما وفارق السن بينهما ، ومنهم من رأى أنها حرية شخصية ليس لأحد الحق في التدخل فيها وإثارتها، وإن الارتباط والزواج لا يربطهم فارق السن بين الزوجين وإنما يرتكز على المودة والحب والقبول، بينما ابدى فريق آخر من المتابعين رأيه في هذه القصة بالسخرية والمزاح مغردين : الحب يصنع المستحيل ..
تزوج شاب في عُمر 22 عامًا، من معلمته السابقة صاحبة الـ48 سنة، بعد قصة حب لم يعتد عليها كثيرون. وأثار زواج الشاب محمد دانيال أحمد وجميلة محمد جدلًا واسعًا في ماليزيا، بعد تداول صور من حفل زفافهما، وتصدرت قصتهما عناوين العديد من وسائل الإعلام المتنوعة ،حتى أصبحت تريند مؤشرات البحث جوجل، ومنصات التواصل المختلفة.
وحسبما ذكرت وسائل إعلام ،فأن محمد دانيال أحمد ،التقى للمرة الأولى بزوجته المستقبلية جميلة محمد فى الفصل الدراسى 2016، حيث كانت معلمة لغة الملايو فى المدرسة الإعدادية، لم يكن هناك أى شيء رومانسى فى علاقتهما ، على الرغم من أن الشاب البالغ من العمر 22 عامًا يدعى أنه لا يزال يتذكر موقف جميلة وقربها من الطلاب.
وأشارت الأنباء أن ( محمد وجميلة ) فقد الاتصال منذ فترة، لكنهما التقيا بالصدفة مرة أخرى عندما اضطر للذهاب إلى مكتب المدير ولاحظا معلمته السابقة، حيث رحب بها، لكن هذا كان حتى الصف الخامس، عندما بدأ محمد يلاحظ جميلة أكثر فأكثر، حيث بعثت إليه برسالة عيد ميلاد فى ذلك العام وبدأوا فى الدردشة، فى النهاية، اعترف محمد بمشاعره تجاه جميلة، لكنها رفضته بسبب عمره والفجوة العمرية البالغة 26 عامًا بينهما، لكنه لم يدع رقمًا بسيطًا يقف فى طريق الحب.
قال محمد دانيال أحمد على لصحيفة New Straits Times "، "بما أننى لم أعرف عنوانها، ذهبت للبحث عنها.. القدر ساعدنى فى العثور على منزلها.. بعد ذلك، قابلتها وأجرينا محادثة صادقة."
على الرغم من رفض جميلة المستمر، أصر محمد، وفى النهاية، تخلت المدرسة السابقة عن حذرها، بموافقة أسرتيهما، خططوا للزواج فى عام 2019 لكنهم اضطروا إلى تأجيل حفل الزفاف إلى عام 2021، بسبب جائحة كورونا، وقال الزوج الفخور إنهما تزوجا فى مسجد جامك بندر كوتا تينجى، فى حفل صغير.
وتابع محمد البالغ من العمر 22 عامًا: "العمر مجرد رقم وسأبذل قصارى جهدى لتحمل مسؤوليات الزوج"، أما جميلة معاهد، فقد أنفصلت عن زوجها الأول عام 2007، وظلت تركز على عملها أكثر من الرومانسية منذ ذلك الحين.
قالت المرأة الماليزية: "كان هناك أشخاص يريدون التعرف على، لكنى رفضتهم"، مضيفة أنها استسلمت بسبب إصرار دانيال على ملاحقتها.
وأختتمت،"زوجى يأتى إلى بثقة. إنه جاد للغاية ولا يخفى علاقتنا لأسرته.. هذا أيضًا أحد الأسباب التى دفعتنى إلى قبول اقتراحه".