الجمعة 3 مايو 2024 06:09 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جولد بيليون: سوق الذهب العالمي يترقب بيانات الوظائف الأمريكية البنوك المركزية العالمية تشتري 16 طن ذهب خلال مارس 2024 فلسطين: جائزة اليونسكو ”غييرمو كانو العالمية” لحرية الصحافة لعام 2024 تُمنح للصحفيين في غزة الأمن السعودي يبدأ غدا تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح تونس تدخل تعديلات على قوانين مكافحة المنشطات بعد صدور عقوبات ضدها مراقبة الأغذية تكثف حملاتها استعداداً لشم النسيم بالدقهلية مصرع صياد صعقا بالكهرباء في الدقهلية السباح السعودي يواصل تدريباته بالغردقة استعداد لعبور المانش ختام فعاليات المؤتمر العلمي لطلاب PHocus في نسخته الخامسة بصيدلة السادات صحة الشرقية: تدريب مسئولي الإعلام بالإدارات الصحية ومستشفيات المحافظة على أعمال الرصد الإعلامي النائب محمد عبدالغنى: توجيهات الرئيس السيسي امتداد لسياساته الدائمة في رعاية مصالح العمال صوامع وشون الشرقية تفتح أبوابها لإستقبال ٣٧٣٣٦٩ طن و٣٢٦ كيلو من القمح قيادي بمستقبل وطن: زيادة الدعم المقدم من صندوق إعانات الطوارئ عيديه الرئيس السيسي لعمال مصر

منوعات

آمن بنفسك وإمسك في حلمك.. عمر مرموش يتصدر التريند بعد انتقاله للدوري الألماني

مرموش
مرموش

تصدر الدولي المصري عمر مرموش، مؤشرات البحث عبر الإنترنت عقب ظهوره بالقميص رقم 7 مع فريقه الجديد آينتراخت فرانكفورت الألمانى، بعدما ظهر مرتديا القميص مدونا عليه اسمه خلال الإعلان عن التعاقد معه رسميًا.

وأعلن نادي فرانكفورت الألماني بشكل رسمي اليوم، الاثنين، التعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش فى صفقة انتقال حر حتى عام 2027.

وتوج نادي آينتراخت فرانكفورت بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضى ليبدأ معه المصري مرموش رحلة احترافية جديدة بعقد يمتد لأربع مواسم.

وقال المدير الرياضي لنادي فرانكفورت عبر الموقع الرسمي للنادي، "عمر مرموش أثبت بالفعل جودته في الدوري الألماني، وسعداء لأننا تمكنا من الفوز بهذا اللاعب الموهوب في صفقة انتقال حر".

ونشر فريق فرانكفورت بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه : اينتراخت يتعاقد مع عمر مرموش، المهاجم 24 عامًا ينتقل من نادي فولفسبورج إلى الماين مجانًا لموسم 2023/24 ولديه عقد حتى عام 2027.

وأضاف البيان: "يواصل أينتراخت فرانكفورت التخطيط لتشكيلة الفريق للموسم المقبل مع عمر مرموش ، الذي تم منحه عقدًا حتى 30 يونيو 2027 حيث لعب الدولي المصري (17 مباراة دولية، وسجل أربعة أهداف .

وواصل البيان ، شارك مرموش مع فولفسبورج في 46 مباراة ، ولعب في الموسم الحالي 34 مباراة ، سجل خلالها ستة أهداف حيث ظهر عمر 24 عامًا لأول مرة في الدوري الألماني في مايو 2020.

ومر مرموش بمحطتي إعارة خلال فترة وجوده في فولفسبورج في نادي الدرجة الثانية إف سي سانت باولي ، حيث لعب 21 مباراة وساهم في عشرة أهداف حيث سجل سبعة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة.

وفي موسم 2021/22 أعير إلى نادي شتوتجارت الألماني شارك في 21 مباراة في الدوري الألماني مع فريق (ثلاثة أهداف وخمس تمريرات حاسمة).