الخميس 25 أبريل 2024 08:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

عربي ودولي

القوات الجوية الألمانية :تبدأ بنقل أنظمة دفاع جوي من طراز ”باتريوت” إلى بولندا

تبدأ القوات الجوية الألمانية اليوم الإثنين، بنقل أنظمة دفاع جوي من طراز "باتريوت" إلى بولندا وفق ما نقلتة وسائل إعلام ألمانية.

وأشارت وسائل الإعلام الألمانية إلى أن أنظمة "باتريوت" المرسلة سيتم نشرها في مواقع حول مدينة زاموسك الواقعة جنوبي شرق بولندا على بعد حوالي 60 كيلومترًا من الحدود مع أوكرانيا وحوالي 110 كيلومترات من مدينة لفوف غربي أوكرانيا.

ووفقًا للبيان الصادر عن الجيش الألماني، فإن الغرض من تنفيذ هذا الانتشار هو المساعدة في حماية المجال الجوي البولندي وتقوية الجناح الشرقي لحلف "الناتو"، بحسب المزاعم.

وتعمل القوات الجوية الألمانية على نقل أول نظامين من أنظمة الصواريخ الثلاثة التي وعدت بكين بتسليمها إلى بولندا، من مكلنبورج فوربومرن.

يشار الى أن قرار ألمانيا، بإرسال بطاريات "باتريوت" إلى بولندا جاء بعد أن أصاب صاروخ أوكراني قرية في جنوبي شرق بولندا في نوفمبر الماضي، مما أسفر عن مقتل شخصين.

موضوعات متعلقة