الأحد 5 مايو 2024 11:00 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.. وصول التوأم السيامي الفلبيني ”أكيزا وعائشة” إلى الرياض بالصور ”النهار ” ترصد مشاكل المواطنين مع حى شرق مدينة نصر بالقاهرة رئيس نادي «بيلا» يُكافئ لاعبيه بعد الصعود لدوري القسم الثاني الكوفية الفلسطينية.. أصبحت رمزا للتضامن مع غزة ولمناهضة إسرائيل في مدن العالم الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد إصابة 10 أشخاص أثر إنقلاب ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر وزير السياحة والآثار يُشارك كمتحدث رئيسي في المؤتمر السنوي الحادي والعشرين للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

استشارات

تعرفي على الأطعمة التي تحرق الدهون

الاطعمة التي تساعد على حرق الدهون هي افضل الحلول التي تعمل على المحافظة على الوزن المناسب و المثالي.

كما تحافظ على صحتك و غير مكلفة و لن تسبب لك اي خطر مع ضمان فقدان الوزن دون اكتساب وزن زائد و من المحبذ ان تكون هذه الاطعمة الحارقة للدهون مدعمة بنظام غذائي متوازن.

الفاكهة :

– التفاح : هذه الفاكهة الاكثر شعبية و المعروفة بكونها تحرق الدهون بفضل احتوائها على البكتين لانه يعزز الاحساس بالشبع و يعوض بعض الدهون في المعدة.

– الليمون : تعتبر من الحمضيات المنخفضة السعرات الحرارية كما ان حموضتها تساعد على التخلص من الدهون و تساعد على هضم افضل.

– الأناناس : يجب ان تاكل طازجة حتى تستطيعي سيدتي حواء ان تستفيدي من انزيم البروميلين الذي يساعد على حرق الدهون و يشجع على القضاء عليها و كسر أنسجة السيلوليت لإزالة الشحوم.

– الجريب فروت : له تاثير سحري على القضاء على الدهون كما ان هذه الفاكهة غنية بالفيتامينات و منخفضة السعرات الحرارية.

الخضروات :

– الكوسة: منخفضة السعرات الحرارية،كما تساعد على حرق الدهون و محاربة احتباس الماء.

– الباذنجان: بالإضافة إلى كونها غنية بالطعم، الباذنجان تساعد على حرق الدهون.

– القرنبيط: مثل معظم الخضروات الخضراء، القرنبيط تتكون من سعرات حرارية منخفضة، غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، وبطبيعة الحال، يكون لها تأثير على حرق الدهون.

المشروبات الحارقة للدهون :

بالإضافة إلى الأطعمة التي تحرق الدهون، من الجيد شرب بعض المشروبات الحارقة للدهون مثل القهوة، والشاي الأخضر وعصير الليمون.