السبت 24 فبراير 2024 10:28 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء .. منتخب الناشئين 2008 يستدعي 3 لاعبين من الزمالك مانشستر سيتي يهزم بورنموث بهدف نظيف ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز النني على مقاعد بدلاء أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد»

فن

ماذا فعل ”آكشاي كومار” للإحتفال بـ يوم المهندسين في الهند؟

شارك الفنان الهندي الشهير "آكشاي كومار" جماهيره على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" صورة مهندس التعدين الحقيقي "چاسوانت سينج جيل"، والذي من المقرر أن يُجسد "آكشاي" قصة حياته في فيلمه البوليودي المنتظر "Mission Raniganj: The Great Bharat Rescue" الذي من المقرر طرحه في السينمات قريباً، وذلك للإحتفال بمناسبة يوم المهندسين بالهند الذي يوافق 15 سپتمبر 2023.

الجدير بالذكر أنه سيلعب "آكشاي كومار" دور المهندس الهندي "چاسوانت سينج جيل" الذي أنقذ أكثر من 60 من عمال المناجم خلال كارثة حقول الفحم في منطقة "رانيجانچ" عام 1989 في ولاية البنجال الهندية.

واليوم بمناسبة "يوم المهندسين" بالهند نشر الفنان "آكشاي كومار" صورة قديمة أحادية اللون للمهندس "چاسوانت سينج جيل"، وذلك عبر صفحة "آكشاي" الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره " يوم مهندسين سعيد، لم أستطع حتى أن أتخيل نفسي أدرس بجد لأصبح مهندسًا، ولكن بعد ذلك حصلت على فرصة للعب دور مهندس شجاع وذكي مثل "چاسوانت سينج جيل" في فيلمي القادم "Mission Raniganj: The Great Bharat Rescue" أشعر بغاية السعادة والفخر".

يُشار إلى أن فيلم "Mission Raniganj: The Great Bharat Rescue" ينتمي إلى نوعية أفلام الدراما الوثائقية، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "آكشاي كومار، پارينيتي تشوپرا، راچيش شارما، راڤي كيسان، كومود ميشرا"، من تأليف كلاً من "ديپاك كينجراني" و "ڤيپول كي راوول"، وإخراج "تينو سوريش ديساي".

يُذكر أن "آكشاي كومار" هو زوج الممثلة الهندية "توينكل خانا"، وعُرف "آكشاي" كأكثر ممثلين بوليود المخضرمين والمعروف بقدرته على التمثيل وتقمص الأدوار، حيثُ قدم "أكشاي" العديد من الأفلام البوليودية المميزة منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أفلامه الهندية "Aarzoo" و "Dil To Pagal Hai" و "Kesari" و "Sooryavanshi" و "Good Newwz"، وغيرهم.