الإثنين 22 أبريل 2024 12:37 صـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ماذا يتوقع صانعي فيلم ”A Haunting in Venice” لـ ”ميشيل يوه” و ”چيمي دورنان” قبل طرحه بالسينمات؟

من المتوقع أن يُثير فيلم "A Haunting in Venice" بطولة النجوم العالميين "ميشيل يوه" و "چيمي دورنان" حماسة الجماهير وإثارتهم للمنافسة في إيرادات شباك التذاكر، حيثُ من المقرر عرضه غداً في سينمات الولايات المتحدة الأمريكية.

قال منتجين وصانعي فيلم "A Haunting in Venice" لوسائل الإعلام العالمية أنهم يتوقعون أن تبلغ إيرادات الفيلم في أول يوم عرض بالسينمات 13 مليون دولاراً إلى 15 مليون دولاراً كإيرادات في شباك تذاكر أمريكا الشمالية.

من المرجح أن تكون مبيعات التذاكر للفيلم المذكور هذه كافية لتفوز بالمركز الأول في الإيرادات، إلا إذا أستطاع فيلم الرعب "The Nun 2" سحقه في شباك التذاكر.

يُشار إلى أن فيلم "A Haunting in Venice" مستوحى من رواية "أجاثا كريستي" بعنوان "حفلة الهالوين" التي تم إصدارها في عام 1969، ويدور فيلم "A Haunting in Venice" في إطار من الإثارة والرعب والدراما أيضاً، وهو من بطولة كلاً من الفنانين العالميين "ميشيل يوه، چيمي دورنان، كيلي رايلي، كايل ألين"، من تأليف كلاً من "أجاثا كريستي" و "مايكل جرين"، وإخراج "كينيث برانا"، تدور قصة الفيلم حول شخص يستعين بوسيطة روحية لعمل جلسة تحضير أرواح، لكي يكشف عن قاتل إبنته بعد الحرب العالمية الثانية.

يُذكر أن "ميشيل يوه" هي ممثلة ماليزية هوليودية حازت على جائزة الأوسكار عام ٢٠٢٣ عن فيلم "Everything Everywhere All At Once"، كما عُرفت "ميشيل" بموهبتها الثقيلة في التمثيل وتقمص الأدوار وتقديم أهم الأفلام العالمية أبرزهم "Everything Everywhere All At Once"، و "Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings" و "The Lady" و "Mechanic: Resurrection".

أما عن الممثل " چيمي دورنان" فهو ممثل أيرلندي هوليودي عُرف من خلال فيلم "Fifty Shades Of Grey"، كما أن " چيمي" قدم العديد من الأفلام الرائعة أبرزهم "A Private War" و "Robin Hood" و ""Wild Mountain Thyme و ""Endings, Beginnings، وغيرهم من الأفلام المميزة.