الأربعاء 24 أبريل 2024 06:43 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي

فن

شاهد بالصور أحدث ظهور لـ ”ديپيكا پادوكون” مع ”شاه روخ خان”

خطفت الفنانة الهندية "ديپيكا پادوكون" أنظار الجماهير من دولة الهند وجميع دول العالم لظهورها بالزي الهندي التقليدي "الساري" وظهورها معالنجم البوليودي الشهير "شاه روخ خان"، وذلك ترويجاً لفيلمهما معاً "Jawan" وترويجاً لعلامة التجميل التجارية التي أنتجتها مؤخراً، لذلك أبهرت "ديپيكا" الجماهير بإطلالتها في أحدث ظهور لها على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

الجدير بالذكر أنه أرتدت النجمة "ديپيكا پادوكون" الزي الهندي التقليدي "ساري" لونه أبيض اللون من قماش الحرير ومُطعم باللون الأسود، ثم ألتقطت "ديپيكا" صوراً فوتوغرافية أثناء إرتدائها الساري ثم شاركت تلك الصورجماهيرها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وكان في منشورها تفاصيل الإطلالة والماكياچ الذي أستخدمته من علامتها التجارية للتجميل.

أما عن صور "ديپيكا پادوكون" مع "شاه روخ خان" روجت "ديپيكا" لفيلمهما الجديد "Jawan" الذي تم طرحه بالسينمات مؤخراً في 7 سپتمبر 2023، والذي نجح نجاحاً ساحقاً عالمياً، الفيلم البوليودي "Jawan" بطولة كلا من الممثلين "شاه روخ خان، نايانتهارا، ديپيكا پادوكون، ڤيچاي سيتهوپاتهي"، من تأليف وإخراج "أتلي"، يدور الفيلم في إطار من الدراما والإثارة حول رجلاً مصممًا على تصحيح الأخطاء في المجتمع والأنتقام لماضيه، ثم تتوالى الأحداث ومشاهد الأكشن".

يُذكر أن "ديپيكا پادوكون" هي زوجة الممثل الهندي الشهير "رانڤير سينج"، وعُرفت "ديپيكا" بقدرتها على التمثيل ومهارتها في تقمص الأدوار، وقدمت أشهر الأفلام البوليودية الملحمية أبرزها "Om Shanti Om" و "Ram Leela" و "Bajirao Mastani" و "Padmavat" و "Gehraiyaan"، وغيرهم.

أما عن "شاه روخ خان" هو ممثل هندي شهير عُرف بموهبته الرائعة في التمثيل منذُ فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي حتى الآن وعُرض للممثل "شاه روخ خان" مؤخراً فيلم "Pathaan" الذي نجح نجاحاً ساحقاً ووصلت إيراداته إلى العالمية بعد عرضه في أكثر من دولة بجانب الهند، كما قدم "شاه روخ خان" أجمل الأفلام الهندية أبرزها "Kuch Kuch Hota Hai" و "Dilwale Dulhania Le Jayengee" و "Veer Zara" و "Rab Ne Bana De Jodi" و "Kal Ho Na Ho"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة