الأربعاء 24 أبريل 2024 06:38 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب

فن

”شاه روخ خان”: ”أختارت أن أكون أصلع لأنني كسول والأبطال الجذابين مملين للغاية”

أصدر الفنان الهندي العالمي "شاه روخ خان" فيلمه البوليودي "Jawan" في صالات ودور العرض السينمائية في 7 سپتمبر 2023 وحقق 79.4 مليون دولاراً أمريكياً في جميع أنحاء العالم، وفقًا لمنتج الفيلم مالك شركة Red Chillies Entertainment"" للإنتاج، مما يجعله ثالث أعلى إيرادات هندية لهذا العام بعد فيلمه السابق "Pathaan" و"Gadar 2" للفنان "ساني ديول".

الجدير بالذكر أنه كان مظهر "شاه روخ خان" الأصلع في فيلم Jawan"" أحد نقاط الحديث في الفيلم ووسائل الإعلام، لذلك قال "شاه روخ خان" عن مظهره .. "أخترت المظهر الأصلع بسبب الكسل لأنني لم أضطر بعد ذلك إلى وضع المكياچ لمدة ساعتين، وأفضل أن أكون أصلعًا، وأتمنى فقط أن تحب الفتيات الرجال الصلع لأنني أحب الفتيات الصلع".

وأضاف "شاه روخ خان" .. "لم أرغب أبدًا في لعب دور البطل لأنني أجد الأبطال مملين للغاية، وتابع "خان" .. "أجدهم يفعلون كل الأشياء الجيدة الغير مميزة، وبالتالي، لكي أكون قادرًا على فعل الخير، أحتاج إلى التحول بسرعة إلى فعل الشر حتى أتمكن من فهم هذا الجزء، بهذه الطريقة، يمكنني أن ألعب دور الرجل الطيب بحماس كبير مرة أخرى".

وأختتم "شاه روخ خان" حديثه قائلاً .. "إن لعب دور الرجل الطيب ذو العيون الجذابة بشكل متكرر أمر ممل بعد نقطة معينة، أنا شخصياً أحب لعب دور الأشرار".

"بدأ "خان" حياته المهنية كنجم لأفلام الأكشن، لكنه سرعان ما انتقل إلى الأدوار الرومانسية مثل "Dilwale Dulhania Le Jayenge"، والرومانسية الكوميدية "Kuch Kuch Hota Hai"، والدراما الرومانسية العائلية "Khabi Khushi Khabie Gham".

يُشار إلى أن الفيلم البوليودي "Jawan" بطولة كلا من الممثلين "شاه روخ خان، نايانتهارا، ديپيكا پادوكون، ڤيچاي سيتهوپاتهي"، من تأليف وإخراج "أتلي"، يدور الفيلم في إطار من الدراما والإثارة حول رجلاً مصممًا على تصحيح الأخطاء في المجتمع والأنتقام لماضيه، ثم تتوالى الأحداث ومشاهد الأكشن".

أما عن "شاه روخ خان" هو ممثل هندي شهير عُرف بموهبته الرائعة في التمثيل منذُ فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي حتى الآن وعُرض للممثل "شاه روخ خان" مؤخراً فيلم "Pathaan" الذي نجح نجاحاً ساحقاً ووصلت إيراداته إلى العالمية بعد عرضه في أكثر من دولة بجانب الهند، كما قدم "شاه روخ خان" أجمل الأفلام الهندية أبرزها "Kuch Kuch Hota Hai" و "Dilwale Dulhania Le Jayengee" و "Veer Zara" و "Rab Ne Bana De Jodi" و "Kal Ho Na Ho"، وغيرهم.