الأحد 21 أبريل 2024 11:23 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إجراء فوري من «التعليم العالي» بشأن ترويج شهادات جامعية مزورة على «فيس بوك» النائبة الأمريكية مارجوري تايلور جرين: جونسون رئيس النواب الأمريكي خائن للأمة الأمريكية ضبط 6500 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية مصرع واصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالفيوم المقاولون العرب يعلن قبول استقالة محمد عودة من تدريب الفريق بسبب فرن بلدي.. حريق ضخم يلتهم 3 منازل ونفوق 6 أغنام في قنا جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات غداً عقب التعادل أمام دريمز الغاني الشوط الأول.. تعادل إيجابي 1-1 بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني مصيلحي يوعد لاعبي الاتحاد بمكافأة فورية فى حال الفوز علي الاسماعيلى رئيس دائرة الثقافة ينقل تعازي حاكم الشارقة في وفاة الفنان صلاح ”السعدني” ضبط تاجر يورد 2 طن ونصف قمح مستورد مخلوط بمحلي بصومعة قويسنا ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة

فن

الهيئة العامة للترفيه تُكرم ”عفاف راضي”

كرمت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية الفنانة المصرية "عفاف راضي" لإحيائها حفلاً غنائياً ساهراً في جدة، ضمن حفلات صيف المملكة العربية السعودية، وعلى مشوارها الفني الحافل بالكفاح والنجاح، وذلك بحضور إبنتها المطربة الصاعدة "مي كمال".

وعلى الفور شكرت نجمة الغناء المصري "عفاف راضي" المستشار السعودي "تركي آل شيخ" وإدارة الهيئة العامة للترفيه على تكريمهم لها وإستضافتها في السعودية لإحياء حفلها هناك.

يُشار إلى أن "عفاف راضي" هي فنانة مصرية مخضرمة عُرفت بموهبتها في الغناء وقدمت أروع الأغاني في فترة السبعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أغانيها "يا وابور الساعة 12" و "ردوا السلام" و "يمكن على باله حبيبي" و "هواء يا هواء" و "يهديك يرضيك"، وغيرهم.