الثلاثاء 21 مايو 2024 12:36 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مفاجأة .. شاهد بوستر فيلم ”سلمان خان” الجديد وتعرف إلى موعد عرضه بالسينمات

يجتمع الفنانين الهنود "سلمان خان" و "كاترينا كايف" معًا مرة أخرى في واحد من أكثر الأفلام البوليودية المنتظرة "Tiger 3" وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام "Tiger" التي تم إصدارها في سنوات سابقة وسيكون تكملة لأحداث الجزأين السابقين، لذلك لا يطيق الجماهير إنتظار عرض فيلم "Tiger 3"، حيثُ كان المعجبين ينتظرون بفارغ الصبر الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، وأخيرًا تم إصدار الملصق الأول للفيلم اليوم.

نشر النجم الهندي "سلمان خان" منشوراً يتضمن صورة أفيش فيلمه المنتظر "Tiger 3" مع الفنانة "كاترينا كايف"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره الكلمات التالية "أنا قادم "تايجر" في عيد الديوالي 2023 على شاشة السينمات .. إنتظروني!".

الجدير بالذكر أنه كان يبدو "كاترينا كايف" و "سلمان خان" شرسين جداً في الملصق الأول حيثُ يتحولان إلى جواسيس ويستعدان للقيام بمهمة أكثر تعقيداً مع توسع عالم التجسس هناك الكثير من الضجيج حول الفيلم الذي يتصدره هؤلاء النجوم الكبار.

فيلم "Tiger 3" من بطولة كلاً من الفنانين "سلمان خان، كاترينا كايف، إيمران هاشمي، ميشيل لي، ريدهي دوجرا"، من تأليف كلاً من "أديتيا تشوپرا" و "نيليش ميشرا" و "شريدهار راجاڤان"، وإخراج "مانيش شارما".

يُذكر أن "سلمان خان" هو إبن الفنان والسيناريست المخضرم "سليم خان" ممثل هندي معروف، حيث عُرف "سلمان" من خلال أفلام بوليودية رائعة أبرزهم "Ek Tha Tiger" و "Bajrangi Bhaijaan" و "Kick" و "Dabang" و "Wanted"، وغيرهم.

بينما "كاترينا كيف" هي زوجة النجم البوليودي "ڤيكي كوشال"، وتعتبر "كاترينا" فنانة هندية شهيرة لديها موهبة ملحوظة في التمثيل منذُ بداية الألفينات حتى الآن، قدمت العديد من الأفلام البوليودية الناجحة مثل "Jab Tak Hai Jaan" و "Dhoom 3" و "Baar Baar Dekho" و "Bharat" و "Raajneeti" و "Bang Bang" و "Zero"، وغيرهم.