الخميس 23 مايو 2024 07:37 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد بالصور .. ”كارينا كاپور خان” في إطلالة برتقالية ترويجاً لفيلمها المنتظر

خطفت الفنانة الهندية "كارينا كاپور خان" أنظار جماهيرها ومُتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة "إنستجرام"، حيثُ ظهرت "كارينا" بإطلالة برتقالية رائعة ومكياچ مختلف مما جعلها تبدو في غاية الجمال والأناقة تُسحر أنظار الآخرين، وذلك من أجل الترويج لفيلمها المنتظر "Jaane Jaan"، حيثُ من المقرر عرص الفيلم المذكور على منصة "Netflix" في 21 سپتمبر القادم 2023.

الجدير بالذكر أن تفاصيل إطلالة الفنانة "كارينا كاپور خان" كانت عبارة عن فستاناً لونه "برتقالي" لامعاً ذات القماش الستان ذي كُماً طويلاً وكتفاً عارياً، وصُممت تصفيفة الشعر بواسطة مصفف الشعر "ميتيش راچاني" والمكياچ تم وضعه بواسطة مصففة الشعر "تانڤي" مما جعلها تبدو في غاية الجمال والأناقة، الأمر الذي جعل زملاؤها الفنانين والجمهور المشاهد يبدون إعجابهم بإطلالتها وأناقتها، ويتفاجئوا ويفرحوا برؤيتها ونرى ذلك واضحاً فى التعليقات الإيجابية الخاصة من الجمهور على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام".

جاء في منشور نجمة الهند "كارينا كاپور خان" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" الكلمات الآتية "فيلم Jaane Jaan"" هل تنتظرون 21 سپتمبر؟ أنا بالتأكيد!".

فيلم Jaane Jaan"" ينتمي إلى نوعية أفلام الجريمة، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "كارينا كاپور خان، چايديپ أهلاوات، فيچاي ڤارما، لين لايشرام، شيام جوپال"، من تأليف كلاً من "سوچوي چوش" و "كيجو هيجاشينو" و "راچ ڤاسانت"، وإخراج "سوچوي چوش"، تدور قصة الفيلم حول أم عازبة وإبنتها يرتكبان جريمة قتل بشعة ويساعدهم جارهم للتخفي من الشرطة ويساعدهما على التستر عليهم وسط تحقيق الشرطة.

يُذكر أن ”كارينا كاپور خان” هي زوجة الفنان الهندي الشهير "سيف علي خان" وشقيقة الممثلة البوليودية "كاريشما كاپور" وإبنة كلاً من الفنانين "راندير كاپور" و "بابيتا كاپور"، وتعتبر "كارينا" من أنجح الممثلات في بوليود حيثُ أشتهرت بتمثيلها الجيد جدًا وتقمصها للأدوار الصعبة، حيث قدمت أدوار ملحمية في العديد من الأفلام الهندية أبرزهم "Jab We Met" و "Heroine" و "Kurbaan" و "Udta Punjab" و "Bajrangi Bhaijaan" و "Body Gaurd" و "3 Idiots"، وغيرهم من الافلام المميزة.