الخميس 23 مايو 2024 08:44 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب برلماني: الاعتراف الأوروبي بفلسطين يعكس القناعة الدولية بحل الدولتين وزير السياحة والآثار يعقد عدد من اللقاءات المهنية لتعزيز التعاون في مجال السياحة الصحة بقطاع غزة : المولدات ستتوقف بسبب نقص الوقود بمستشفى شهداء الأقصى «الصحة» تنظم اجتماعًا يضم كافة الجهات المعنية لوضع أُطر استراتیجیة الصحة النفسية للأطفال والمراھقین لقاء المبدعين في نقابة المهندسين بحضور رئيس لجنة نقابة الصحفيين هل يتأثر الذهب في مصر بعد تثبيت أسعار الفائدة ؟ جولد بيليون تجيب 30 لاعبًا في قائمة منتخب إيطاليا الأولية للمشاركة في يورو 2024 صافرات الإنذار تدوى فى أكثر من 30 موقعا على الحدود اللبنانية الإسرائيلية

فن

بالأرقام… تعرف إلى إيرادات الفيلم الجديد لـ ”شاه روخ خان” بالسينمات

حقق الفيلم الهندي "Jawan" بطولة الفنان البوليودي الشهير "شاه روخ خان" نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر بصالات ودور العرض السينمائية، ليُحقق الرقم القياسي لأكثر الأفلام الهندية ربحًا في اليوم الأول منذُ طرحه في جميع أنحاء العالم، حيثُ بلغت إيرادات الفيلم المذكور في يوم الافتتاح في الهند أكثر من 75 كرور هندي يوم أمس الخميس 7 سپتمبر، مما يُعد رقماً ساحقاً كبداية أولى.

وإنقسمت إيرادات فيلم "Jawan" للنجم "شاه روخ خان" في شباك التذاكر المحلية والعالمية كالتالي، حيثُ بلغت 75 كرور روبية في الهند وفي شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، جمع الفيلم أكثر من 150 كرور ليكتسح الفيلم المذكور المركز الأول في سباق الإيرادات.

كما تمكن فيلم ""Jawan أيضًا من تجاوز 400000 دولار أسترالي يوم أمس في أستراليا، حيث ظهر كأول فيلم هندي يتصدر شباك التذاكر الأسترالي، حتى في نيوزيلندا، ظهر الفيلم لأول مرة في المركز الأول بمبلغ 79805 دولارًا نيوزيلنديًا، بينما في ألمانيا أفتتح الفيلم في المركز الثالث بمبلغ 1.30 كرور هندي، فيما بدأ الفيلم أيضًا بداية رائعة في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وكندا، أما في أمريكا الشمالية نفسها بلغت إيرادات الفيلم أكثر من 5 كرور روبية قبل ساعات قليلة من بدء العروض الفعلية.

وبالنظر إلى الإستجابة الهائلة لفيلم "Jawan" توجه شاروخان إلى موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ليشكر جميع أندية المعجبين به الذين جاءوا بأعداد كبيرة وأجبروا أصحاب دور السينما على تقديم العروض في وقت مبكر من الساعة 6 و 7 صباحًا، حيثُ جاء في منشور "شاه روخ خان" الكلمات التالية "واو رائع، يجب أن أخصص بعض الوقت وأشكر كل نادي المعجبين وجميعكم الذين ذهبوا بسعادة كبيرة في السينمات وحتى في الخارج، من المؤكد أن الإرهاق الشديد سيفعل ما هو ضروري بمجرد أن أستعيد أنفاسي خلال يوم أو نحو ذلك. أووف!! أحبكم لأنكم تحبون "Jawan"".

يُشار إلى أن الفيلم البوليودي "Jawan" بطولة كلا من الفنانين "شاه روخ خان، نايانتهارا، ديپيكا پادوكون، ڤيچاي سيتهوپاتهي"، من تأليف وإخراج "أتلي"، يدور الفيلم في إطار من الدراما والإثارة حول رجلاً مصممًا على تصحيح الأخطاء في المجتمع والأنتقام لماضيه، ثم تتوالى الأحداث ومشاهد الحركة".

بينما "شاه روخ خان" هو ممثل هندي شهير عُرف بموهبته الرائعة في التمثيل منذُ فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي حتى الآن وعُرض للممثل "شاه روخ خان" مؤخراً فيلم "Pathaan" الذي نجح نجاحاً ساحقاً ووصلت إيراداته إلى العالمية بعد عرضه في أكثر من دولة بجانب الهند، كما قدم "شاه روخ خان" أجمل الأفلام الهندية أبرزها "Kuch Kuch Hota Hai" و "Dilwale Dulhania Le Jayengee" و "Veer Zara" و "Rab Ne Bana De Jodi" و "Kal Ho Na Ho"، وغيرهم.