الخميس 23 مايو 2024 09:24 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب

فن

بالأرقام .. تعرف على إيرادات أفلام ”The Nun 2” و ”Jawan” في سينمات أيرلندا

شهدت سينمات بريطانيا وأيرلندا مؤخراً تنافس قوي بين فيلم الرعب الهوليودي "The Nun 2" والفيلم البوليودي "Jawan"، وهما أقوى فيلمان حتى الآن بالسينمات هناك، لذلك سنرصد لكم بالأرقام إيرادات الأفلام المذكورة على النحو التالي:

فيلم "The Nun 2":

تربع فيلم "The Nun 2" من إنتاج شركة "Warner Bros" لأول مرة على قمة شباك التذاكر في المملكة المتحدة البريطانية و "أيرلندا" بمبلغ 1.7 مليون جنيه إسترليني ما يُعادل "2.1 مليون دولاراً أمريكياً" وفقًا للأرقام المتداولة من وسائل الإعلام العالمية.

فيلم الرعب العالمي المنتظر "The Nun 2" هو الجزء الثاني لفيلم "The Nun" الذي تم إصداره في عام 2018، من إخراج "كورين هاردي"، والذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، لذلك أستغل صانعيه ومنتجيه هذا النجاح لعمل الجزء الثاني من الفيلم لتكملة أحداث الجزء الأول.

تدور قصة فيلم الرعب العالمي "The Nun 2" حول عام 1956 بدولة فرنسا، حيثُ قُتل كاهن من كنيسة ما، ثم تحولت جثته إلى روح شريرة، ثم تحاول راهبة ما وهي الأخت "إيرين" مواجهة الروح والراهبات الشريرات، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الرعب والغموض، ويكون الفيلم المذكور من بطولة كلاً من الفنانين "تايسا فارميجا، ستورم ريد، آنا پوپليويل، بوني آرونس"، من تأليف كلاً من "أيان جولدبيرج" و "ريتشارد نينج" و "أكيلا كوپر"، وإخراج "مايكل شاڤيز".

فيلم "Jawan":

جاء فيلم "Jawan" من إنتاج شركة "ياش راچ للأفلام" بطولة نجم الهند "شاه روخ خان"، في المركز الثاني بإيرادات شباك التذاكر في بريطانيا وأيرلندا لتبلغ الإيرادات هناك 1.3 مليون جنيه إسترليني.

الفيلم البوليودي "Jawan" بطولة كلا من الممثلين "شاه روخ خان، نايانتهارا، ديپيكا پادوكون، ڤيچاي سيتهوپاتهي"، من تأليف وإخراج "أتلي"، يدور الفيلم في إطار من الدراما والإثارة حول رجلاً مصممًا على تصحيح الأخطاء في المجتمع والأنتقام لماضيه، ثم تتوالى الأحداث ومشاهد الأكشن".