الخميس 23 مايو 2024 09:53 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

فن

شاهد بالڤيديو.. إعلان فيلم ”ڤيكي كوشال” الجديد وتفاصيله

أستطاع الفنان الهندي الشهير "ڤيكي كوشال" لفت أنظار جماهيره من الهند وجميع أنحاء العالم إلى أداؤه التمثيلي المذهل في الإعلان الدعائي لفيلمه البوليودي المنتظر "The Great Indian Family"، وهو فيلم كوميدي رومانسي وإجتماعي عن الرابطة الخاصة غير القابلة للكسر التي تربط أفراد الأسرة ببعضهم البعض في الهند، وكيفية محافظة الأسرة على العادات والتقاليد الهندية.

الجدير بالذكر أنه طرحت شركة "ياش راچ" الفنية الشهيرة بالهند الإعلان المبدئي لفيلم الكوميديا والدراما "The Great Indian Family" بطولة الفنان البوليودي "ڤيكي كوشال"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في 22 سپتمبر 2023.

وقد حقق إعلان الفيلم الهندي "The Great Indian Family" مئات الآلاف من المشاهدات خلال يوم واحد فقط منذُ طرحه، حيثُ كان يبدو النجم البوليودي "ڤيكي كوشال" كإنه يُحدث الجماهير عن محتوى الفيلم أو قضية الفيلم، الأمر الذي أثار فضول وحيرة الجمهور المشاهد إعلان الفيلم المذكور.

وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في دولة الهند وجميع دول العالم مُهنئين الفنان "ڤيكي كوشال" على فيلم "The Great Indian Family" مؤكدين على دعمهم له ورؤيتهم لفيلمه عند طرحه، متمنين له المزيد من النجاح والتميز.

فيلم "The Great Indian Family" من بطولة كلاً من الفنانين "ڤيكي كوشال، مانوشي شيهلار"، من تأليف وإخراج "ڤيچاي كريشنا أتشاريا".

يُذكر أن "ڤيكي كوشال" فهو ممثل هندي معروف وزوج الممثلة البوليودية "كاترينا كيف"، وقدم "ڤيكي" العديد من الأفلام الهندية المميزة أبرزها "Govinda Naam Mera" و "Raazi" و "Sardar Udham" و "Sanju" و "Husband Material".