الخميس 23 مايو 2024 10:20 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

فن

”كارينا كاپور خان” تكشف حقائق لا يعرفها البعض عن علاقتها بشقيقتها ”كاريشما كاپور”

أستضافت المؤتمرات الصحفية بالهند الفنانة البوليودية الشهيرة "كارينا كاپور خان" ثم تحدثت "كارينا" لوسائل الإعلام عن كيف مهدت لها شقيقتها "كاريشما كاپور" الطريق للإنضمام إلى صناعة السينما وبدء مشوارها الفني كممثلة.

وقالت "كارينا" .. "على الرغم من مواجهة شكوك الناس حول جدارة "كاريشما" كممثلة كان على "كاريشما" أن تكافح وتعمل بجد لتأسيس نفسها، وتابعت "كارينا كاپور خان" .. "أعتقد أن الأمر كان أسهل كثيرًا بالنسبة لي لأن الناس بدأوا يتعرفون علي كأخت "كاريشما" الصغرى وأعتقد أنه بواسطة التسكع في جلسات التصوير معها، بدأت الأمور تنفتح في وقت 1998 أو 1999 حيث كان الجميع يقولون "أخت "كاريشما" ستصبح بطلة وستنطلق".

وأوضحت "كارينا" أنه كان بعض صناع السينما والجماهير يعتقدون أن الممثلات ذوات العيون الملونة لا يمكن أن يصبحن نجومًا، ومع ذلك، "كاريشما كاپور" مهدت الطريق لـ "كارينا" وهي تنسب الفضل لأختها في إكتشاف صناع السينما لها بعد الظهور مه "كاريشما" في مواقع التصوير، وتعترف "كارينا" أيضًا أنه في البداية، لم يدعم الكثير من الناس "كاريشما" بسبب العادات والتقاليد التي تفرضها عائلة "كاپور".

وأضافت نجمة الهند "كارينا كابور خان" أيضاً .. "شقيقتي "كاريشما" دفعت نفسها وتفانيها وعملها الجاد في جميع أفلامها وأصبحت محبوبة جداً في فترة التسعينيات، حتى منحني معجبوها الكثير من الحب، ولقد قمت بالكثير من الأعمال التجارية وأخترت مسارًا بديلاً في فيلم "Refugee" نعم كانت لدينا مسارات مختلفة نوعًا ما ولكننا كنا نعمل بجد".

يُشار إلى أنه "بدأت "كاريشما" رحلتها التمثيلية في سن السابعة عشرة مع أفلام "Jigar" و "Raja Babu" و "Andaz" و "Raja Hindustani" و "Coolie No. 1" و "Hero No. 1" و "Dil Toh Pagal Hai"، وغيرهم.

وفي الوقت نفسه، على الصعيد الفني، ستظهر الفنانة "كاريشما كاپور" قريباً في الفيلم المنتظر "Murder Mubarak" مع الفنانين "ڤيچاي ڤارما، سارة علي خان، پانكاچ تريپاثي، وديمپل كاپاديا، وسانجاي كاپور، وكونال كيمو، وتيسكا تشوپرا"، وإخراج "هومي أداچانيا".

كما ستظهر "كارينا" بعد ذلك في الفيلم المنتظر "Jaane Jaan" إخراج "سوچوي چوش"، حيثُ من المقرر عرص الفيلم المذكور على منصة "Netflix" في 21 سپتمبر القادم 2023، وفيلم ""The Buckingham Murders للمخرج "هانسال ميهتا" وفيلم "The Crew" للمخرجة "ريا كاپور"، ويشاركها البطولة "تابو" و "كريتي سانون" و "ديلچيت دوسانچه".

موضوعات متعلقة