النهار
السبت 22 يونيو 2024 07:30 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يتخطى موريشيوس ويتأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية واشنطن تُرسل حاملة الطائرات أيزنهاور لشرق المتوسط لحراسة تل أبيب أثناء إبادة لبنان الشقيق! مصرع اثنين من أبناء العمومة بحادث إنقلاب سيارة بترعة بسوهاج 49 جولة مرورية على المستشفيات و الكشف على 35 ألف حالة خلال العيد لاعب الأهلي السابق يقود سموحة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز عبد الحميد ببسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز يورو 2024.. لاعب الميرينجي يفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة الأولى لاعب الريال احتياطيًا.. تشكيل تركيا الرسمي أمام البرتغال في يورو 2024 تشكيل منتخب البرتغال أمام تركيا في يورو 2024.. رونالدو يقود الهجوم برنامج مكثف لتجهيز وسام أبو علي لمباراة القمة بعد اقتراب رحيله.. ماذا قدم موديست مع الأهلي هذا الموسم؟ بأي ذنب قُتل؟.. القصة الكاملة للعثور على جثة طفل مبتور اليدين ومسكوب على وجهه مادة كاوية بأسيوط

فن

مفاجأة.. مطربة ”الهرشة السابعة” تُغني تتر مسلسل ”سفاح الجيزة”


انتهت الفنانة "سمر طارق" مؤخراً من تسجيل أغنية تتر مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة الفنانين "أحمد فهمي" و "باسم سمرة"، والذي من المقرر عرضه على منصة الإنترنت شاهد خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن تتر مسلسل "سفاح الجيزة" هو أجدد التعاونات الفنية لنجمة الغناء "سمر طارق" في عالم الدراما، وذلك بعد نجاحها الساحق في أغنية "لو" من مسلسل "الهرشة السابعة" التي تصدرت المركز الأول في تريندات مواقع ال خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023، حيثُ سحر صوت "سمر طارق" آذان الجماهير بسبب أسلوبها الذي يمزج بين الأداء الغنائي الشرقي والغربي.

وضعت "سمر طارق" لمستها الغنائية في أحداث مسلسل "سفاح الجيزة" المنتظر عبر تقديمها أغنية التتر من كلماتها وألحانها وغنائها، وهي أغنية تحمل أسم "عتمة"، والمقرر بداية عرضها عند إطلاق الموسم الأول من المسلسل خلال أيام.

مسلسل "سفاح الجيزة" مأخوذ عن قصة حقيقية وتدور أحداثه حول مطاردة الأمن الجنائي للسفاح "أحمد فهمي"، صاحب المسيرة الإجرامية بين أعمال النصب والإحتيال والسرقة وإنتحال الشخصيات والقتل المتسلسل وإرتكاب العديد من جرائم القتل، والمسلسل من إخراج "هادي الباجوري"، ومن بطولة كلاً من الفنانين "أحمد فهمي"، و "باسم سمرة" و "ركين سعد" و "ميمي جمال" و "حنان يوسف" و "صلاح عبد الله".

يُذكر أن "سمر طارق" هي مطربة وكاتبة أغاني مصرية صاعدة بدأت رحلتها الغنائية منذ 7 سنوات، وأشتهرت بموهبتها الرائعة في الغناء وكتابة الأغاني، من أشهر أغانيها "برحيلي" و"مكاني" و "لو"، بالإضافة لمشروعها الغنائي مع الموزعين الموسيقيين "الوايلي" و "إسلام الأزرق" و "علي الدين"، كما تُحضر "سمر" حالياً ألبومها الموسيقي الطويل الأول.

موضوعات متعلقة