النهار
السبت 22 يونيو 2024 06:53 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد بالڤيديو ”چاستن تيمبرلاك” في فيلم إثارة جديد.. تعرف إلى موعد طرحه

جاستن تيمبرلاك
جاستن تيمبرلاك


استطاع الفنان العالمي "چاستن تيمبرلاك" خطف أنظار الجماهير بشخصيته الغير مألوفة في فيلم الجريمة والإثارة الهوليودي المنتظر "Reptile"، حيثُ ظهر "چاستن" في شخصية درامية للغاية وهذا على غير المعتاد له.

وقد تم طرح الإعلان الأولي لفيلم الجريمة والإثارة الأمريكي "Reptile"، وذلك عبر موقع الفيديوهات والتواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر عرض الفيلم المذكور على منصة "نتفليكس" في 6 أكتوبر 2023.

وقد حقق إعلان الفيلم العالمي "Reptile" عشرات الآلاف من المشاهدات خلال بضع ساعات فقط منذُ طرحه، حيثُ كان يظهر "چاستن تيمبرلاك" كإنه قاتل متسلسل إرتكب جريمة ما وفي نفس الوقت يبدو أنه برئ وتم إتهامه ظلماً بها، الأمر الذي أثار فضول وحيرة الجمهور لمشاهدة إعلان الفيلم المذكور والإنتظار لرؤية الفيبم باكمله.

وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة الأمريكية وجميع دول العالم مُهنئين الفنان "چاستن تيمبرلاك" على فيلم "Reptile" مؤكدين على دعمهم له ورؤيتهم لفيلمه عند طرحه، مُتمنين له المزيد من النجاح والتميز.

فيلم "Reptile" من بطولة كلاً من الفنانين "چاستن تيمبرلاك، بينيسيو ديل تورو، أليسيا سيلڤرستون، فرانسيس فيشر، مايكل پيت"، من تأليف كلاً من "جرانت سينجر" و "بينچامين بريور" و "بينيسيو ديل تورو"، وإخراج "جرانت سينجر"، تدور قصة الفيلم في إطار من الجريمة والإثارة حول "نيكولاس" محقق شرطة مُتشدد في مدينة "نيو إنجلاند" والذي لا يتردد في سعيه وراء قضية قتل غامضة، ثم تبدأ هذه القضية في تفكيك الأوهام في حياته الخاصة، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "چاستن تيمبرلاك" هو زوج الفنانة "چيسيكا بيل"، وعُرف "چاستن" بموهبته الرائعة في الغناء والتلحين والتمثيل، من أشهر أفلامه المميزة في هوليود "Friends with Benefits" و "In Time" و "The Social Network" و "The Open Road" و "Palmer"، وغيرهم، أما من أشهر أغانيه "Can't Stop the Feeling" و "SexyBack" و "Rock Your Body" و "It's Gonna Be Me" و "Cry Me a River"، وغيرهم.