النهار
الأحد 23 يونيو 2024 08:29 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مفاجأة لعشاق ”كايروكي”.. حفلاً غنائياً بالأسكندرية تعرف إلى أسعار التذاكر

قررت فرقة "كايروكي" الغنائية إحياء حفلاً كبيراً بمدينة الإسكندرية، في يوم 15 سپتمبر القادم 2023، وذلك في نادي الإتحاد الجديد، ليكون هذا الحفل بمثابة مفاجأة كبيرة لجماهير وعشاق الفرقة المذكورة، حيثُ قالوا عنه بمواقع التواصل الإجتماعي "أخيرًا وبعد طول إنتظار، راجعين بأكبر وأضخم حفلات الإسكندرية من جديد".

الجدير بالذكر أنه ستكون أسعار تذاكر الحفل الغنائي لفرقة "كايروكي" مُقسمة على حسب الفئات فئة " Regular Standing" سعرها 350 جنيهاً مصرياً، وفئة "VIP Front standing" سيكون سعرها 650 جنيهاً، وفئة "VIP Lounge" سيكون سعرها 850 جنيهاً وسيكون حجز التذاكر مُتاحاً على موقع https://ticketsmall.com/ أو عن طريق شباك التذاكر هناك.

أما عن تعليمات حفل فرقة "كايروكي" الغنائية في الإسكندرية ستكون كالتالي "تذكرة كاملة لمن هم فوق 6 سنوات، وغير مسموح بدخول أطفال أقل من 6 سنوات، ممنوع دخول جميع أنواع الكاميرات، ممنوع دخول جميع أنواع المأكولات و المشروبات".

يُذكر أن فرقة "كايروكي" هي فرقة غنائية روك مصرية تغني بالعربية باللهجة المصرية، بدأت الفرقة الغناء بشكل رسمي في 2003 وهي الآن مؤلفة من خمسة أفراد هم الفنان "أمير عيد" (غناء وغيتار)، و "شريف هواري" (غيتار وصوت)، و "تامر هاشم" (درامز)، و "آدم الألفي" (باص جيتار).