النهار
الأحد 23 يونيو 2024 07:32 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مفاجأة .. ”سيلينا جوميز” تطرح أغنية جديدة

أعلنت النجمة العالمية "سيلينا جوميز" مؤخرًا أنها ستطرح أغنيتها الجديدة "Single Soon" الأسبوع القادم، مُشيرة إلى أن موعد طرح الأغنية مثالي لنهاية موسم الصيف.

الجدير بالذكر أنه نشرت الفنانة "سيلينا جوميز" منشوراً يتضمن عدة صور دعائية لأغنيتها المنتظرة "Single Soon" للترويج لها وإخبار جماهيرها بموعد إصدارها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "كنتم تطلبون أغنية جديدة منذُ فترة، نظرًا لأنني لم أنتهي تمامًا من أعمالي فقد أردت إصدار أغنية صغيرة ممتعة كتبتها منذ فترة، وهي مثالية لنهاية الصيف سأصدرها قريباً، 25 أغسطس، أحتفظوا بالتاريخ الآن".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجماهير والمتابعين على منشور الفنانة "سيلينا جوميز" مُهنئينها على أغنيتها الجديدة "Single Soon"، ومُتمنين لها مزيداً من النجاح.

يُذكر أن "سيلينا جوميز" هي مطربة عالمية وقد أنضمت للتمثيل من خلال سلسة أجزاء مسلسل "Only Murders In The Building"، كما عُرفت "سيلينا جوميز" بصوتها العذب في العديد من الأغاني الأجنبية المميزة أبرزهم "Calm Down"، و "Ice Cream"، و "Wolves"، و "Look At Her Now"، وغيرهم.