النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:24 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”حمزة نمرة” يطرح أغنية جديدة..تعرف إلى التفاصيل

طرح الفنان "حمزة نمرة" أغنيته الجديدة "شيخ العرب"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية المذكورة مئات الآلاف من المشاهدات خلال يوم واحد فقط منذُ طرحها، وإنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجماهير على أغنية "شيخ العرب" للفنان "حمزة نمرة" فرحين بأغاني ألبومه الغنائي الجديد "رايق"، ومُتمنين له المزيد من النجاح والتميز.

الجدير بالذكر أن أغنية "شيخ العرب" من الالبوم الغنائي الجديد "رايق" الذي أصدره نجم الغناء المصري "حمزة نمرة"، والذي يضم 13 أغنية مختلفة، وجميع أغاني الألبوم الغنائي المذكور متاح إستماعها على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وعلى جميع المنصات الألكترونية الغنائية الشهيرة مثل "أنغامي، سپوتيفاي، آپل ميوزيك".

أغنية "شيخ العرب" من غناء "حمزة نمرة"، وكلمات "محمود فاروق"، وألحان "أحمد الحاج"، وتوزيع موسيقي "كريم عبد الوهاب".

جاءت بعض كلمات أغنية "شيخ العرب" للفنان "حمزة نمرة" " كالآتي "شيخ العرب يوم ناداني وصاني أجمل وصية خليتها حلقة في وداني تنفعني في الدنيا دية قالي أخوك لن يخونك ده نفس دمك ولونك قول آخ نلقاه في عونك بيقول ياريت تيجي فيا .. شيخ العرب يوم ناداني وصاني أجمل وصية خليتها حلقة في وداني تنفعني في الدنيا دية".

يُذكر أن "حمزة نمرة" هو مطرب مصري ولد في المملكة العربية السعودية، عُرف "حمزة" بصوته العذب المميز في العديد من الأغنيات، بالإضافة إلى أن الفنان "حمزة نمرة" يحرص دائماً على إختيار كلمات أغنياته والرسائل الهادفة التي تقدمها تلك الأغاني، من أشهر أغانيه "إنسان" و "بلدي يا بلدي" و "داري يا قلبي" و "الصحاب" و "فاضي شوية"، وغيرها.