النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:38 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

توك شو

غدًا.. علاء مرسي في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

علاء مرسي و إنجي علي
علاء مرسي و إنجي علي

يحل الفنان علاء مرسي غدًا الخميس، ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

ومن المفترض أن يتحدث علاء مرسي عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية فيلم مرعي البريمو، الذي سيتم عرضه غدًا في جميع دور العرض، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

تفاصيل فيلم مرعي البريمو

يذكر، أن فيلم مرعي البريمو يشارك في بطولته كلا من النجوم محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد.

وكان قد حرص الفنان محمد هنيدي على تشويق الجمهور لـ عمله السينمائي الجديد والذي أتى بعنوان “مرعي البريمو”، مشيرا إلى أنه لاحظ عدم إعجاب عدد من الجمهور بـ أعماله خلال الفترة الماضية، وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

علاء مرسي عن شائعات وفاته: “حاجة مزعجة”

وسبق وأن صرح الفنان علاء مرسي عن تعرضه لموقف مخيف أثناء تصويره بإحدى المقابر، وأثر الشائعات على أسرته، وذلك خلال لقائه ببرنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي.

وقال علاء مرسي: الإشاعات سخيفة وبتخض، وبنتي كلمتني في مرة وأنا برا مصر وكانت مخضوضة، والخبر ده مزعج جدًا للأهل.

وعن تعامله مع التعليقات السلبية، قال: الكومنتات القاسية دلوقتي بشتمهم، والسوشيال هي نعمة لكن الشباب خدوها غلط، وأنا مبهتمش بيها.

تفاصيل برنامج أسرار النجوم

وتقدم الإعلامية إنجي علي برنامج أسرار النجوم، الذي يذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، كل يوم خميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة، وتستضيف فيه باقة من ألمع نجوم ونجمات مصر والوطن العربي، ليتحدثوا عن تفاصيل أنجح أعمالهم الفنية على مستوى السينما والتلفزيون، ولكي يفتحوا قلوبهم أمام الجمهور، ويكشفوا تفاصيل لأول مرة تخص حياتهم الشخصية والفنية أيضًا.

موضوعات متعلقة