السبت 4 مايو 2024 12:30 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

علاء مرسي لـ”النهار”: أحب الصوم والنوم فقط في شهر رمضان وسعيد بردود الأفعال على ظهوري في ”١٠٠٠ حمدالله على السلامة” و ”الكبير ٧”

قال الفنان "علاء مرسي" أنه سعيد جدًا بردود أفعال الجمهور على الأدوار التي قدمها في السباق الرمضاني هذا العام شخصية "عم فخري" في مسلسل "الكبير ٧"، وشخصية "وائل" في مسلسل "١٠٠٠ حمدالله على السلامة"، وتابع أنه يشكر الجمهور على الحب والدعم الذي يتلقاه منه دائماً.

أكد "علاء مرسي" لجريدة النهار أن شهر رمضان من الشهور المُحببة إليه بسبب أجواء الروحانيات الجميلة، وتابع أنه يكتفي فقط بالصوم والنوم بعيداً عن العبادة، وأشار إلى أنه يُحب المكوث في المنزل ومشاهدة الأعمال الفنية لزملاؤه.

أستكمل "علاء مرسي" حديثه أن زملاؤه الفنانين قدموا مسلسلات رائعة في الموسم الرمضاني وأبرزوا مجهود رائع هذا العام وتابع أنه يتمنى لهم دائماً المزيد من النجاح والإزدهار.

يُذكر أن "علاء مرسي" هو فنان مصري أشتهر بأدوار الكوميديا، ويُعرض حالياً له في الموسم الرمضاني ٢٠٢٣، مسلسل "١٠٠٠ حمدالله على السلامة"، ومسلسل "الكبير ٧"، وقدم أروع الأعمال الفنية السابقة أبرزهم "الحب بتفاصيله" و "معالي ماما" و "ملف سري" و "القرموطي في أرض النار" و "الحرب العالمية الثالثة" وغيرهم.