النهار
السبت 15 يونيو 2024 09:34 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا

فن

إنجي علي تعود للتمثيل مع محمد هنيدي بعد 20 عام

انحي علي
انحي علي

عادت الفنانة والإعلامية إنجي علي لمشاركة الفنان محمد هنيدي في عمل فني وهو "مرعي البريمو"، بعد أخر عمل شاركا به معا منذ 20 عام وهو "عسكر في المعسكر".

وقالت إنجي علي، " متحمسة جدا للمشاركة في فيلم المرعي البريمو، فهو شخصية مختلفة لم أقدمها سابقًا سواء في الدراما التليفزيونية أو في السينما.

وأضافت إنجي علي، " سعيدة جدا للتمثيل مع محمد هنيدي مرة أخرى، صرخت من الفرحة لما رشحني في الدور، وأي فنان يشاركه في عمل فني يستقاد كثيرا من جماهيريته، لأن جمهور هنيدي عريق وكبير، كذلك أعربت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج سعيد حامد في العمل".

وعن دورها بالفيلم قالت،" أنها تجسد شخصية امرأة شعبية، مشيرة إلى أن الشخصية التي تجسدها في مرعي البريمو تختلف بدرجة كبيرة عنها، قائلة: بعيدة كل البعد عن شخصيتي الحقيقية".

وفيلم"مرعي البريمو"، بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، إنجي علي، نانسي صلاح، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من إخراج سعيد حامد، ومن المقرر طرحه في السينمات يوم 3 من شهر أغسطس المقبل.