الخميس 23 مايو 2024 06:58 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”آچاي ديڤجان” يحتفل بمرور 13 عاماً على فيلمه .. تعرف عليه

أحتفل الفنان الهندي الشهير "آچاي ديڤجان" مع جماهيره ومتابعيه بمرور ثلاثة عشر عاماً على إصدار فيلمه البوليودي "Once Upon A Time In Mumbai" بالسينمات الهندية، حيثُ شارك "آچاي" جمهوره بصورة فوتوغرافية أثناء ركوبه عربات المترو في تصوير أحد مشاهد الفيلم المذكور ليتذكر "آچاي" أجواء الفيلم المذهلة.

الجدير بالذكر أنه نشر النجم البوليودي "آچاي ديڤجان" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" صورة فوتوغرافية أثناء تصويره أحد مشاهد فيلم "Once Upon A Time In Mumbai" منذُ ثلاثة عشر عاماً، وجاء في منشوره الكلمات الآتية Once Upon A Time In Mumbai" في عربات المترو".

على الفور علق الجماهير من دولة مصر والدول العربية على منشور الفنان "آچاي ديڤجان" مُسترجعين ذكريات فيلمه الهندي "Once Upon A Time In Mumbai" عندما تم إصداره بالسينمات في عام 2010، ومُتمنين له المزيد من النجاح والتميز.

فيلم "Once Upon A Time In Mumbai" بطولة كلاً من الفنانين "آچاي ديڤجان، إيمران هاشمي، كانجانا رانوت، پراتشي ديساي"، من تأليف كلاً من "راچات أرورا" و "بهريجو بريندا" و "أديتي ميديراتا"، وإخراج "ميلان لوثريا"، تدور قصة الفيلم في إطار من الحركة والجريمة والدراما حول صعود مُهرب في أحدى العصابات إلى السلطة في مدينة "مومباي" الهندية بفترة السبعينيات من القرن الماضي، ويسعى رجل عصابات آخر أصغر سنًا إلى الإطاحة به ويتم القبض على ضابط شرطة في المنتصف، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "آچاي ديڤجان" هو زوج الفنانة الهندية "كاچول"، وعُرف "آچاي" بموهبته الرائعة في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أروع الأفلام البوليودية المميزة منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أفلامه "Hum Dil De Chuke Sanam" و "Golmaal" و "Bol Bachan" و "De De Pyaar De" و "Once Upon A Time In Mumbai"، وغيرهم.