الخميس 23 مايو 2024 06:54 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بوليود .. تعرف على إيردات فيلم ”Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani”

حقق الفيلم الهندي "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani" بطولة الفنانين "رانڤير سينج" و "عليا بهات" إيرادات كبيرة في شباك التذاكر بصالات ودور العرض السينمائية الهندية، حيثُ حصد الفيلم المذكور كإيراد يومي في شباك التذاكر 16,5 كرور هندي ليبلغ مُجمل إيرادته بالهند 27 كرور هندي منذُ طرحه بالسينمات في 28 يوليو 2023.

الجدير بالذكر أن الفيلم البوليودي "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani" قد حقق أكثر من 1.25 مليون دولاراً أمريكياً كإيرادات في شباك التذاكر حول العالم، وتُعتبر هذه أعلى إيرادات في تاريخ السينما الهندية لفيلم بوليودي، وإذا أستمر الفيلم المذكور في تحقيق هذه النسبة من الإيرادات في الهند وحول العالم سيدخل الفيلم نادي ال 100 كرور ويعتبر من أنجح الأفلام الهندية التي تم إنتاجها هذا العام.

تدور قصة فيلم "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani" حول قصة حب ملحمية يتعارض معها الأسرة الهندية المحافظة، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الدراما والكوميديا.

يُذكر أن الفيلم البوليودي "Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani" من إنتاج شركة "دهارما پرودكشنز"، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "رانڤير سينج، عليا بهات، دهارميندرا، چايا باتشان، شابانة عزمي"، من تأليف كلاً من "شاشانك خيطان"، و "إيشتا مويترا" و "سوميت روي"، وإخراج "كاران چوهر".