النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 02:42 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

فن

بعد تصدر كامل العدد التريند.. رنا ابو الريش تنتظر عرض سيب وانا اسيب

رنا ابو الريش
رنا ابو الريش

تنتظر المؤلفة رنا ابو الريش عرض مسلسلها الجديد سيب وانا اسيب، المقرر عرضه على منصة شاهد، يوم ٢٢ من الشهر الجاري، وذلك بعد عرض مسلسلها كامل العدد في موسم رمضان الماضي، لدينا الشربيني.


ويتكون مسلسل سيب وانا اسيب من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ورومانسي، حول هنا الزاهد التي تجسد دور خياطة وتتحول لفاشون بلوجر شهيرة خلال الأحداث، فيما يلعب أحمد السعدني دور زوجها وهو يعمل كصاحب ورشة سيارات.

ويشارك في بطولة مسلسل «سيب وأنا أسيب» كلا من أحمد السعدني، هنا الزاهد، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي،محمود البزاوي، محمد جمعة، يارا جبران، ومن تأليف رنا أبوالريش، وإخراج وائل إحسان.

ويذكر ان شاركت رنا ابو الريش من قبل بتاليف عدد من الأعمال الدراميه والتي منها " هربانه منها، لا تطفئ الشمس، لعبة النسيان، كأنه امبارح، كامل العدد".