النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:25 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يشهد ختام فعاليات ورش العمل لمتابعة الإنتهاء من رفع ملفات الكليات المشاركة فى جائزة مصر للتميز... تكريم مدير مستشفى الجلدية والجذام لبلوغها سن المعاش محافظة الجيزة تنصح المواطنين بهذه الأشياء لتجنب مخاطر الموجة الحارة النمسا تسحق هولندا 3/2 وتحقق كبرى مفاجات اليورو بتصدر مجموعة فرنسا حماس: بايدن هو المسئول الأول عن مواصلة الاحتلال عدوان الإبادة بحق شعبنا تعرف على تفاصيل مران الأهلى اليوم إستعدادا لمباراة فاركو بعد حصوله على الجنسية السعودية مي فخري تقاضي طليقها الموسيقار هاني فرحات النمسا تتقدم من جديد بالهدف الثاني ضد هولندا فى يورو ألمانيا القاصد يرأس اجتماع مجلس جامعة المنوفية ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السنوية لثورة ٣٠ يونيو وكيل الصحة بالشرقية ومدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدا مستشفيات السعديين والصدر بالمحافظة النمسا تتقدم بهدف نظيف ضد هولندا فى الشوط الأول مفتي الجمهورية التنوع الثقافي يجب أن يُدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة

فن

اليوم.. عرض أولى حلقات ”سيب وأنا أسيب” لهنا الزاهد وأحمد السعدني


روّجت الفنانة هنا الزاهد، من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، لعرض أولى حلقات مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب"، والذي يشاركها في بطولته الفنان أحمد السعدني، وذلك من خلال عرضه على منصة شاهد الرقمية غدًا السبت.


ونشرت مساء أمس الزاهد مقطع فيديو لها من كواليس تصوير مسلسل "سيب وأنا أسيب"، معلقًة عليه: "بكرة على شاهد، هتشوفوا بيلا چوندي، نبيلة سيد الجندي سابقًا في مسلسل سيب وانا أسيب".


وتفاعل معها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عبر موقع منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، متمنين لها النجاح المستمر، وتقديم الشخصيات المختلفة.

وتظهر الفنانة هنا الزاهد، بشخصية مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعاً إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.

"سيب وأنا أسيب" من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على "شاهد".