النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:02 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب

فن

الموت يفجع ”مصطفى عباس”.. تفاصيل

أفجع الموت الفنان المصري "مصطفى عباس"، حيثُ عبر "مصطفى" عن صدمته وحزنه الشديد لفقدانه شقيقته الكبرى ووالدته الثانية التي توفت اليوم بعد صراع مع المرض.

الجدير بالذكر أنه نشر الفنان "مصطفى عباس" منشوراً يُنعي فيه شقيقته الكبرى ويُعلن وفاتها المنية التي كانت اليوم، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "البقاء والدوام لله يارب يجعل مرضك في ميزان حسناتِك وحده أختي الكبيرة وأمي الثانية في ذمة الله .. الله يرحمها ويغفرلها".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور الفنان "مصطفى عباس" داعيين لشقيقته بالرحمة والمغفرة والذهاب إلى الجنة، ومُتمنين من الله عز وجل إلهامه الصبر والسلوان.

يُذكر أن "مصطفى عباس" هو فنان مصري معروف، عُرض له مسلسل "بابا المجال" في السباق الرمضاني 2023، كما قدم "مصطفى" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما أبرزها "أشباح أوروپا" و "بابلو" و "كوڤيد 25" و "اللعبة" و "ولد الغلابة"، وغيرهم.