النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:07 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums»

فن

مفاجأة .. ”كريم فهمي” مؤلف عمل فني جديد .. تفاصيل

أنتهى الفنان المصري الشهير "كريم فهمي" من كتابة عمل سينمائي جديد بعنوان "ألذ أعدائي"، حيثُ عبر "كريم" عن إرتقابه ولهفته لبدء تصوير الفيلم المذكور، مُطالباً جماهيره بالدعاء له بالنجاح والإزدهار.

نشر الفنان "كريم فهمي" صورة فوتوغرافية أثناء تواجده على أحد شواطئ مدينة الساحل الشمالي المصرية مُخبراً جماهيره بالإنتهاء من كتابة فيلم "
ألذ أعدائي"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "الإنتهاء من كتابة فيلم "ألذ أعدائي"، يارب يعجبكوا"، وعلى الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجماهير مُهنئين الفنانين "كريم فهمي" بإنتهاءه من تأليف الفيلم المذكور، منتظرين عرضه ومُتمنين له مزيداً من النجاح والتقدم.

يُعد فيلم "ألذ أعدائي" هو التجربة التاسعة للفنان "كريم فهمي" في تأليف الأعمال الفنية، حيثُ ألف "كريم العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما من قبل والتي نجحت نجاحاً ساحقاً لدى الجماهير أبرزها "ديدو" و "سك على أخواتك" و "علي بابا" و "حسن وبقلظ" و "زنقة ستات" و "هاتولي راجل" و "مستر أند مسيز عويس"، وغيرهم.

يُذكر أن "كريم فهمي" هو شقيق الممثل المصري "أحمد فهمي"، وعُرف "كريم" بموهبته في التمثيل وحضوره الرائع على الشاشة، عُرض له مسلسل "الكتيبة 101" في السباق الرمضاني 2023، وقدم أعظم الأعمال الفنية في السينما والدراما أبرزها "أزمة منتصف العمر" و "هاتولي راجل" و "سكر مُر" و "ونحب تاني ليه" و "أمر واقع" و "ديدو"، وغيرهم.