الخميس 9 مايو 2024 05:49 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

ثقافة

موعد و أسعار تذاكر حفل رامى صبرى و روبى في جدة

رامي صبري وروبي
رامي صبري وروبي

يحيي المطرب رامي صبري حفلا يوم الجمعة 28 يوليو الجاري بمشاركة الفنانة روبي وذلك على مسرح بنش مارك في جدة، إذ نشر رامي بوستر الحفل عبر صفحته بموقع فيس بوك مع تعليق: ‎جمهوري العظيم في جدة موعدنا يوم الجمعة 28-7-2023 على مسرح بنش مارك علشان نهد الدنيا مع صديقتي النجمة الجميلة روبي.

أسعار تذاكرحفل رامي صبري وروبي في جدة

وتنوعت فئات تذاكر حفل رامي صبري وروبي في جدة بين فئة، الأولى بـ 300 ريالًا سعوديًا أي يعادل 2،463 جنيهًا، والفئة الثانية بـ 450 ريالًا سعوديًا أي يعادل 3،694 جنيهًا، والفئة الثالثة بـ 700 ريالًا سعوديًا أي يعادل 5،747 جنيهًا، والفئة الرابعة بـ 1350 ريالًا سعوديًا أي يعادل 13،153 جنيهًا، أما الفئة الخامسة والأخيرة بـ 1650 ريالًا سعوديًا أي يعادل 13،547 جنيهًا.

آخر أعمال رامي صبري

ومن ناحية أخرى، طرح رامي صبري، مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم "ملك الفرفشة"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، ميكس وماستر شيندي وخليل، وحققت الأغنية أكثر من مليوني مشاهدة منذ طرحها قبل أسبوعين.

أحدث أغاني روبي

وطرحت روبي أحدث أغانيها بمشاركة أحمد سعد بعنوان يا ليالي، من كلمات فلبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي إسماعيل نصرت وأحمد طارق يحيى، ميكس وماستر هاني محروس، والفيديو كليب من إخراج أحمد عبد الواحد.