الإثنين 20 مايو 2024 07:17 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

بوليود.. ”هريثيك روشان” يخوض تجربة الإخراج للمرة الأولى

ظهر الفنان الهندي الشهير "هريثيك روشان" في إعلان العلامة التجارية لشركة "Arrow" للترويج لها، وكان يظهر "هريثيك" في الإعلان التجاري للشركة المذكورة في دور مخرج سينمائي يهتم بمظهره كثيراً لذلك يستخدم العلامة التجارية لملابس الرجال "Arrow" وهي علامة تجارية شهيرة للملابس الرجالية.

الجدير بالذكر أنه أرتدى "هريثيك" قبعة المخرج لإعلان شركة "Arrow" وتحدث في الإعلان عن أن "كل لحظة خاصة تستحق سهمًا"، لطالما كانت رسالة العلامة التجارية هي مساعدة العملاء على الشعور بأنهم على قمة العالم باستخدام "Arrow" وتكون رسالة "هريثيك" في الإعلان التجاري للشركة المذكورة ملهمة ويؤكد على حقيقة أن كل لحظة خاصة تستحق الاحتفال بأناقة مع "Arrow".

يُذكر أن "Arrow" هي علامة تجارية أمريكية شهيرة للملابس الرجالية تأسست منذ عام 1851، وتم إطلاقها في دولة الهند في عام 1993 كواحدة من أولى العلامات التجارية العالمية المتميزة في البلاد، تمتلك "Arrow" حاليًا أكثر من 200 متجر حصري ومتوفر في أكثر من 2000 منفذ متعدد العلامات التجارية في 109 مدينة عبر الهند، تتألف من مجموعة من التنسيقات المرتفعة مثل قمصان "أوتوبريس" الرسمية وبنطلونات "أوتوفلكس" بحزام خصر مرن، وسترات محبوكة، وقمصان مربعة، وملابس عمل رياضية غير رسمية، وملابس إحتفالية، وملابس عمل حديثة من مجموعة نيويورك.

أما عن "هريثيك روشان" هو إبن الممثل والمخرج الهندي "راكيش روشان"، وعُرف "هريثيك" بتقديمه لأشهر أفلام الأكشن الهندية الأستعراضية أبرزهم "Dhoom 2" و "War" و "Krish" و "Mohenjo Daro"، وغيرهم من الأفلام التي لا تُنسى.