النهار
الإثنين 15 يوليو 2024 07:38 صـ 9 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالصور والتفاصيل.. تعرف على فيلم ”بيومي فؤاد” المنتظر

قررت الشركة المنتجة والموزعة لفيلم "مندوب مبيعات" بطولة الفنان "بيومي فؤاد" الإستقرار على يوم 17 أغسطس 2023 لطرح الفيلم المذكور بصالات ودور العرض السينمائي، وذلك لكي يلحق الفيلم بموسم الصيف الجاري.

فيلم "مندوب مبيعات" من إنتاج شركات "هواء دجلة" و "روتانا ستوديوز" وتم تنفيذه بواسطة شركتي "هواء دجلة" و "سپاركس"، ويكون الفيلم من بطولة كلاً من الفنانين "بيومي فؤاد، آيتن عامر، أحمد فتحي، إسلام إبراهيم، وائل العوني، أيمن قنديل، منى فاروق، يسرا المسعودي"، من تأليف وإخراج "حامد صالح".

تدور قصة فيلم "مندوب مبيعات" حول شخصيات مصرية مقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحدث مشاكل زوجية تدفع "بيومي" و "سيد" للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وإنتحال صفة عاملي مندوبي مبيعات في شركة "سعيد" الذي يدخل في صراع مع "فريدة" وشركتها للحصول على حبها والإرتباط بها فيكونا سبب في تعقيد الأمر بينهما بشكل يعيق تحقيق طموحات "سعيد"، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والدراما.

يُعد فيلم "مندوب مبيعات" هو التجربة الفنية الثالثة لمخرجه ومنتجه العراقي "حامد صالح" بعد فيلميه" شغالتنا أرچنتينية" سنة 2018، والفيلم الثاني خليجي بعنوان "المعرس" ومعناها ( العريس ليلة الدخلة ) 2020، وعن تجربة العمل مع النجوم المصريين يقول المخرج حامد صالح عن بيومي فؤاد وايتن عامر واحمد فتحي وإسلام إبراهيم ووائل العوني وباقي الممثلين كلهم من الشخصيات الجميلة اللي تعطيك طاقة إيجابية تساعد على الابداع في العمل.

واكد المخرج العراقي "حامد صالح" أن تجربة العمل الإخراجية مع فريق من الفنانين مصريين رائعة وجميلة، وأنه بصدد أن يُكررها قريباً في القاهرة مع فيلمه الجديد "زبدة سايحة"، وفيلم آخر سيكتفي بإنتاجه فقط مع وجود مخرج مصري له عنوانه "فرحان سعيد مرتاح" وسيتم تصوير الفيلمين في دولة مصر.

يُذكر أن "بيومي فؤاد" هو فنان مصري أشتهر بتقديم الأدوار الكوميدية والعديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما والمسرح، من أشهر أعماله "1000 حمد الله على السلامة" و "نيللي وشريهان" و "ماما حامل" و "رمضان كريم 2" و "أحمد نوتردام" و "نادي الرجال السري" و "سوپر ميرو"، وغيرهم.