النهار
الأحد 16 يونيو 2024 06:16 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بوليود.. ”زينات أمان” تعود للشاشة الفضية من جديد

تعاقدت رسمياً الممثلة الهندية المخضرمة "زينات أمان" على بطولة فيلم الدراما البوليودي "Bun Tikki" للمخرج البوليودي المعروف "فاراز عارف أنصاري" الذي من المقرر بدء تصويره في شهر نوڤمبر القادم 2023 بولاية "هيماتشال پارديش" بدولة الهند، ليكون جاهزاً للعرض بصالات ودور العرض السينمائية الهندية في أوائل العام القادم 2024.

عبرت النجمة البوليودية "زينات أمان" عن حماسها الشديد للإنضمام في الفيلم الهندي المنتظر "Bun Tikki" حيثُ قالت لوسائل الإعلام الهندية أنها سعيدة جدًا بالتعاون مع المخرج البوليودي المعروف "فاراز عارف أنصاري"، وتابعت "زينات" أنه من أكثر المخرجين بالهند حرفية في الإخراج وتمنت "زينات أمان" أن ينال دورها في الفيلم المنتظر "Bun Tikki" إعجاب الجمهور المشاهد.

لم يتم الإعلان عن قصة فيلم الدراما الهندي "Bun Tikki" ولا الإعلان عن التفاصيل الخاصة بفريق العمل المُشارك، ولكن سيتم الإعلان عنها فور بدء التصوير، كما تم الإعلان رسمياً فقط عن أن الفيلم المذكور سيكون من بطولة الفنانة "زينات أمان"، وإخراج "فاراز عارف أنصاري".

يُذكر أن "زينات أمان" هي فنانة هندية مخضرمة أشتهرت بتقديم العديد من الأفلام البوليودية الملحمية منذُ فترة السبعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أفلامها "Don" و "Darling Darling" و "Dharam Veer" و "Jaanwar" و "Panipat"، وغيرهم.