الخميس 23 مايو 2024 03:14 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
” بيطري الشرقية” يضبط 4.6 طن أسماك مدخنة ومجمدة ودواجن مجهولة المصدر ياسين لبحيري يكُرم بسبب لقطة دونجا بكأس الكونفدرالية محافظ الفيوم ورئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان يناقشان عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك إنقاذ مواطن أصيب بمغص معوي إثر تناوله طعاما فاسدا بالفيوم محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات البرنامج الإرشادى للنهوض بإنتاجية المحاصيل الصيفية وزير التعليم العالي يشارك 122 وزيرًا من وزراء التعليم حول العالم في فعاليات المُنتدى العالمي للتعليم صدمة لغادة عبدالرازق بسبب إيرادات فيلمها «تانى تانى» (تعرف على السبب) وست هام يعلن تعاقده مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي الصحة الفلسطينية: عشرات المرضى مهددون بالموت خلال ساعات بسبب نفاد الوقود أميرة هاني: تعلمت من نبيلة عبيد الالتزام والاحترام.. ورفضت القبلات والمايوهات تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن

فن

بالڤيديو شاهد أغنية ”أحمد سعد” و ”روبي” الجديدة

طرح نجم الغناء المصري "أحمد سعد" أغنية جديدة بعنوان "يا ليالي" مع الفنانة الموهوبة "روبي" منذُ قليل، وذلك على مواقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب" و "إنستجرام"، حيثُ جاءت هذه الأغنية بعد تشوق وإلحاح كثير من قبل الجماهير لتعاون الفنانين المذكورين مع بعضهما البعض.

الجدير بالذكر أن أغنية "يا ليالي" من غناء "أحمد سعد" و "روبي"، وكلمات "فلپينو"، وألحان "أحمد طارق يحيى"، وتوزيع موسيقي كلاً من "أحمد طارق يحيى" و "إسماعيل نصرت"، وإخراج "أحمد عبد الواحد".

جاءت بعض كلمات أغنية "يا ليالي" للفنانين "أحمد سعد" و "روبي" كالآتي "يا حبيبي خلصت معاك ألاعيبي أنت جميل وأنا عيبي .. عيبي بضعف قصاد الجمال .. الجمال يا جماله قلبي الصغنن ماله شقلبت طبعه و حاله .. وماله متساق وراك رحال يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي ع القمر و ندالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه".

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في مصر والدول العربية على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، مُعبرين عن فرحتهم بتعاون الفنانين "أحمد سعد" و "روبي" المُثمر في أغنية "يا ليالي" ومنسجمين بصوتهم العذب الهادئ وبكلمات الأغنية والألحان الرائعة، ومتمنين لهم المزيد من النجاح والتألق والأغاني الرائعة معاً.

يُذكر أن "أحمد سعد" هو شقيق الفنان المصري المتميز "عمرو سعد"، وعُرف "أحمد" بموهبته الرائعة في الغناء وصوته الرائع في أغاني شعبية شهيرة مثل "إيه اليوم الحلو ده" و "سايرينا يا دنيا" و "وسع وسع" و "قادر أكمل" و "إختياراتي"، وغيرهم.

أما عن "روبي" هي شقيقة الفنانة "كوكي"، وعُرفت "روبي" بموهبتها الرائعة في التمثيل والغناء، حيثُ قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أفلامها "سكوت هنصور" و "الوعد" و "الشوق" و "حملة فرعون" و "سجن النساء"، كما عُرض لها مسلسل "حضرة العمدة" في السباق الرمضاني 2023 والذي نالت "روبي" من خلالة إشادة من الجماهير والنقاد، من أشهر أغاني "روبي" .. "ليه بيداري كده" و "يالرموش" و "مشيت وراء إحساسي" و "أنت عارف ليه" و "حتة تانية"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة