الجمعة 24 مايو 2024 02:18 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هوليود. . طلاق ”آريانا جراندي” و”دالتون جوميز”

صرحت وسائل الإعلام الأمريكية أن المطربة العالمية "آريانا جراندي" وزوجها "دالتون جوميز" إنفصلا بعد عامين من الزواج، ولكنها "تعمل بهدوء على الإحتفاظ بصداقتهما".


الجدير بالذكر أنه بدأت الشائعات حول إنفصالهما بعد أن شوهدت "آريانا جراندي" في مدينة لندن بالمملكة المتحدة، لتصوير فيلم هناك دون خاتم زواجها وكانت "آريانا" تستمتع بيوم في "ويمبلدون" بمفردها.

وأضافت وسائل الإعلام أنه كان الفنانين "آريانا جراندي" و "دالتون جوميز" لديهم مشاكل قبل سفرها إلى لندن،ولكن لم يتمكنوا من حلها، ولم تساعد المسافة في حل المشاكل، لذلك لم يتحدثوا وقررا الثنائي المذكور الإنفصال ومن المحتمل الطلاق".

الجدير بالذكر أن "آريانا جراندي" و "دالتون جوميز" تزوجا في عام 2021 في منزلها في "مونتيسيتو" في حفل زفاف خاص، ثم أنخرط الأثنان قبل أشهر من زواجهما وقضيا الكثير من الوقت معًا خلال جائحة كورونا وتقربا من بعضهما البعض لينفصلا اليوم تاركين صدمة في نفوس معجبينهم.

يُذكر أن "آريانا جراندي" هي مطربة أمريكية عالمية أشتهرت بموهبتها في الغناء والتمثيل في أشهر الأعمال الفنية الهوليودية، من أشهر أغانيها "Positions" و "POV" و "34+35" و "7 Rings" و "Breathin"، وغيرهم، أما عن أفلامها "Don't Look Up" و "Kidding"، وتصور "آريانا" حالياً "Wicked" و ""Wicked: Part Two و "Joshua"، الذي من المقرر عرضهم في 2024.

أما عن "دالتون جوميز" هو سمسار شهير للعقارات والمنازل بالولايات المتحدة الأمريكية، حيثُ يبيع "دالتون" أفخم المنازل بأمريكا لمشاهير هوليود، وهو من الشخصيات المعروفة هناك، وقد تقابل "دالتون" مع "آريانا" قبل زواجهم عندما كان يُريد بيع أحد العقارات لها، ليتزوجا في عام 2021 ويتطلقا اليوم.