النهار
السبت 15 يونيو 2024 11:34 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة

فن

عاجل .. ”إسلام إبراهيم” يستغيث بالجماهير

أستغاث الفنان المصري "إسلام إبراهيم" بجماهيره ومُتابعيه من مصر والوطن العربي طالباً منهم الدعاء العاجل لوالدته بالشفاء، حيثُ عبر "إسلام" عن قلقه وخوفه وعجزه بسبب مرض والدته الشديد لإصابتها بأمراض الزهايمر والسرطان والجلطة، ليُشارك "إسلام" الجماهير آلامه.

الجدير بالذكر أنه نشر النجم المصري "إسلام إبراهيم" منشوراً عاجلاً يستغيث فيه بجماهيره ومُتابعيه للدعاء لوالدته بالسفاء من أمراضها، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "ماما بين إيدين ربنا الزهايمر وجلطة وكانسر أدعولها ربنا يخفف آلامها ويرحمها من العذاب اللي بتتعذبه .. نفسيتي متدمرة وإحساس مرعب بالعجز".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير والمتابعين على منشور الفنان "إسلام إبراهيم" وزملاؤه من الوسط الفني، مُغبرين عن حزنهم وأسفهم لمرض والدته، داعيين لها بالشفاء العاجل وألا يثصيبها مكروه، وداعيين للفنان المذكور برباطة الجأش والقوة.

يُذكر أن الفنان "إسلام إبراهيم" هو ممثل كوميدي مصري أشتهر بتقديم مسلسل "SNL بالعربي" والذي نجح نجاحاً باهراً فيه، كما قدم "إسلام" العديد من الأعمال الفنية المميزة أبرزهم "أخي فوق الشجرة" و "راجعين ياهوى" و "هاشتاج جوزني" و "بـ١٠٠ وش"، وغيرهم.