النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:24 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

فن

شاهد صور زواج ”ديلان سپروس” و ”باربارا پالفين”

تزوج كلاً من الممثل الأمريكي "ديلان سپروس" ونظيرته الممثلة وعارضة الأزياء المجرية "باربارا پالڤين" في دولة "المجر" بعد مواعدة غرامية دامت لأكثر من خمس سنوات، حيثُ أقيم حفل زفاف عائلي بهيج ضم أقارب وأصدقاء العروسين هناك، وكانت "باربارا" تبدو في غاية الجمال بفستان الزفاف وسار العروسين على مذبح الكنيسة ليُبهر حفل الزفاف جميع الحاضرين من المدعوين.

الجدير بالذكر أنه عبرا كلاً من الثنائي المغرم "ديلان سپروس" و "باربارا پالڤين" عن فرحتهما الشديدة بقرار الزواج وصرحا لوسائل الإعلام أنهما في غاية السعادة، وأن هذه تعتبر خطوة وتقدم جيد في علاقتهما وأنهما محظوظان جدًا لإيجاد بعضهما البعض كثنائي رومانسي مميز، وأن خطوة الزواج ستُضيف لهما الكثير، ثم ألتقط العروسين المذكورين صور الزفاف وشاركوا جماهيرهم بها على مواقع التواصل الإجتماعي ليُبارك لهم أصدقائهم والجماهير مُتمنين لهما حياة سعيدة.

من الجدير بالذكر أن الثنائي المغرم "ديلان سپروس" و "باربارا پالڤين" قد تقابللا رسمياً لأول مرة في نهاية عام 2018 في بعض المناسبات والحفلات الخاصة ثم أنجذبوا لبعضهما البعض، المواعدة الغرامية رسمياً، وعندما رآتهم وسائل الإعلام الأمريكية في أكثر من موقع تصوير وحفلات ومناسبات خاصة بالإضافة إلى قضاء عطلاتهم الصيفية والشتوية معاً بمنازل بعضهم البعض، ليؤكدوا مواعدتهم الغرامية رسمياً بعد ذلك ويعقدان الخطبة حالياً.

يُذكر أن "ديلان سپروس" هو ممثل أمريكي عُرف من خلال عدة أفلام هوليودية أبرزهم "The Duel" و "My Fake Boyfriend" و "The Cruse Of Turandot" و "Daddy"، وغيرهم من الأفلام المميزة.

أما عن خطيبته "باربارا پالڤين" فهي ممثلة وعارضة أزياء مجرية صاعدة عُرفت من خلال العديد من عروض الأزياء والأفلام العالمية القصيرة.